تعرف على الأحياء الجديدة في مشروع “سجل فواتيرك”


إسكان مصر- محمد حسام

قامت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء بضم 16 منطقة جديدة لخدمة تسجيل قراءة عداد الكهرباء بواسطة المشترك بالتعاون مع جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، وتعمل الشركة على سرعة الانتهاء من ضم باقي المناطق التابعه له.

وأوضحت الشركة والجهاز اليوم، أن المناطق هي العباسية، والاميرية، والقلج، والخانكه، والحدائق، والخصوص، والمرج، والمطرية، وقباء، والخانكة، وروض الفرج، والشرابية، وشبرا مصر، وزاهر، والزاوية، والقناطر.

وأوضح البيان أن الخدمة تغطي حاليا بمحافظة القاهرة مناطق (التجمع الاول – التجمع الخامس – الرحاب – القطامية – العبور – احمد عرابي – السلام – النهضة – شبرا الخيمة – بهتيم – منشية الحرية – بيجام – عين شمس – الزيتون – الحدائق – أحياء عبدين – غرب القاهرة – وسط القاهرة – منشية ناصر – الموسكي – التبين – حلوان – 15 مايو – المعادي – البساتين – دار السلام – السيدة زينب – مصر القديمة – الخليفة – المقطم).

كما تغطي الخدمة محافظات الجيزة، والقليوبية، والمنوفية، والغربية، والبحيرة، ومرسى مطروح، ودمياط، والدقهلية، وكفر الشيخ، والاسكندرية، وأسوان، والآقصر، وقنا، وسوهاج، والشرقية، وشمال سيناء، وجنوب سيناء، والاسماعيلية، والبحر الاحمر، وبورسعيد، والسويس.

وتتيح الخدمة لمستخدميها تسجيل بيانات العدادات الخاصة بهم ومن ثم تسجيل القراءة في التوقيتات الخاصة بذلك في الشركة، وذلك عن طريق تطبيق على التليفون المحمول الذكي يمكن تحميله من “بلاي ستور” باسم خدمات الكهرباء الذكية،  ( http://bit.ly/1znIae4) ### و أبل ستور باسم خدمات الكهرباء الذكية #### (http://apple.co/1QOu9M0 ) ####، والموقع الالكتروني الخاص بخدمات الكهرباء الذكية المخصص للخدمة #### (www.egypterases.com ) #### على شبكة الانترنت.

 

ويحق للمستهلك أن يسجل القراءة الخاصة بعداد كهرباء أو أكثر في أي من تلك الشركات خلال الفترة المسموح بها من قبل الشركة، وبذلك يضمن المستهلك تسجيل القراءة الحقيقة للعداد والتي تعبر عن استهلاكه الحقيقي، والمحاسبة على استهلاكه الفعلي وليس بناءا على تقدير أو قراءة خاطئة، ومتابعة استهلاكه الشهري.

وتجدر الاشارة الي أن تلك الالية تعمل على ضمان تسجيل القراءة الفعلية لاستهلاك المشترك، ولن تلغي وظيفة قارئ العداد حيث سيتم التحقق كل فترة من القراءات التي يتم ادخالها، وفي نفس الوقت سيتم أخذ القراءة الخاصة بالعملاء الغير مشتركين في الخدمة.

 

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق