تكريم مواطن تبرع للدولة بأرض قيمتها 100 مليون جنيه


إسكان مصر- محمد حسام

كرم اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية والمستشار وائل محمد نبيه مكرم محافظ الفيوم، الدكتور الكيميائي جلال الدين سيد أحمد أبو بكر بمقر وزارة التنمية المحلية بالقاهرة وذلك لتبرعه بقطعة أرض فضاء مساحتها 4579 مترا مربعا بمنطقة المسلة أحد أهم الميادين بمدينة الفيوم والتي تبلغ قيمتها أكثر من 100 مليون جنيه لإقامة مشروعات خدمية وتنموية عليها.

وقال محافظ الفيوم، إن وزير التنمية المحلية أعرب عن تقديره للموقف النبيل للمتبرع، وأكد أن التاريخ سوف يسجل اسمه بأحرف من نور، مؤكدا إنه ليس غريبا على شعب الذي نجح في جمع 64 مليار جنيه في أسبوع أن يُخرج مثل هذه النماذج المشرفة.

وأضاف، أن المتبرع ضرب مثالاً للتضحية بعد تبرعه بكل ما يملك لإقامة مشروعات تنموية تخدم مواطني المحافظة مما يؤكد المعدن الأصيل لشعب مصر الذي يظهر في أوقات المحن والأزمات، مشيرا إلى أن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء سيقوم قريبا بتكريم المتبرع تقديراً لموقفه الوطني النبيل.

وأوضح  مكرم، أن وزير التنمية المحلية وافق على تخصيص قطعة أرض من هذه المساحة لإقامة دار للمسنين عليها استجابة لرغبة المتبرع، مشيرا إلى أن تكريم وزارة التنمية المحلية والمحافظة أقل شئ يمكن أن تقدمه الدولة لمثل هذه النماذج المشرفة.

وناشد المحافظ جميع رجال الأعمال أن يحذوا حذو المتبرع، وقال إنه سيقوم بإنشاء لوحة شرف بالمحافظة وسيتم تسجيل اسم الدكتور جلال الدين سيد أحمد أبو بكر كأول المكرمين فيها.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق