القبض على صاحب «الربوة الهادئة».. والحاجزون: صدر ضده 200 حكم نصب


إسكان مصر- كريم حسب الله:

تنفس ضحايا رجل الأعمال (طارق.ط)، الصعداء، صاحب مشروع الربوة الهادئة بـ6 أكتوبر، بعد القبض عليه بتهمة النصب على المواطنين، وعدم تسليمهم الشقق التي تعاقدوا عليها مع الشركة.

ومن بين الضحايا قضاة وضباط شرطة وخبراء بوزارة العدل.

وقالت نجلاء عزب، إحدى الحاجزات في المشروع، إن المتهم باع لنا الوهم، حيث كان من المفترض أن يسلم لنا وحداتنا السكنية، منذ 4 سنوات، ولكننا فوجئنا بسحب وزارة الإسكان أرض المشروع منه، لعدم التزامه بدفع الأقساط المستحقة على الأرض 7 سنوات كاملة.

وأشارت إلى أنها لم تجد حلا سوى اللجوء للقضاء، ولكنها لا تعلم مصير المبالغ المالية التي دفعتها.

فيما قال حسين الجمال، أحد الحاجزين، إنه اتهم صاحب الشركة بالنصب والاحتيال، من خلال التحصل على مبالغ مالية بلغت مليار جنيه، لبناء مشروع سكني في مدينة 6 أكتوبر، مضيفا أنه صدر بحقه أكثر من 200 حكم قضائي بسبب نصبه على الناس، وهو ما كرره معنا عندما نصب علينا في مشروعه السكني الوهمي، وتحصل على مبالغ كبيرة ولم ينفذ أكثر من 10% من حجم الإنشاءات المفترض تسليمها.

على الجانب الآخر، قال المهندس عبدالمطلب عمارة، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، إن هيئة المجتمعات العمرانية، قررت إلغاء وفسخ التعاقد مع شركة الربوة الهادئة للاستثمار السياحي والعقاري، بشأن قطعتي الأرض رقمي 24 و28، والبالغ مساحتهما 48 فدانا و47 فدانا، بالتوسعات الشمالية بالمدينة، في 24 مارس الماضي، بسبب عدم التزام الشركة بشروط التعاقد مع الهيئة، موضحا أن الجهاز هو الوحيد المتصرف، في الوحدات السكنية والأراضي والخدمات الشاغرة.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق