“المستقبل للتنمية العمرانية”راعي مؤتمر المشاريع الكبرى


إسكان مصر – محمود محمد

تشارك شركة المستقبل للتنمية العمرانية كراعياً حصريا للتنمية العمرانية، بمؤتمر “المشاريع الكبرى في مصر” المنعقد حاليا.

وقالت رانيا عجوة مستشار التسويق لشركة المستقبل للتنمية العمرانية، إن المستقبل هي راعى التنمية العمرانية بالمؤتمر و تسعى من خلاله إلى تعريف المستثمرين المحليين   و الأجانب بالفرص الاستثمارية المتاحة في السوق المصري و إثبات قوته و امتلاكه لعدد من الشركات الكبرى القادرة على قيادة النمو خلال المرحلة المقبلة .

وأكدت عجوة على أن المؤتمر يعد فرصة ضخمة لرؤوس الأموال و الشركات الراغبة في الاستثمار بمصر كما أن الشركة ستقوم بالترويج لمشروعها ” مستقبل سيتي ” و الذى قامت بطرح جزء كبير من المرحلة الأولى منه في الآونة الأخيرة و نجح المشروع في توفير مساحات شاسعة من الأراضي المميزة لإقامة مشروعات عقارية كبرى في مختلف القطاعات السكنية و الخدمية و الترفيهية .

وأشارت إلى أن ” مستقبل سيتي ” يعد أحد أهم المشروعات العملاقة بمصر حالياً ، و تقدر إجمالي مساحة المشروع 11 ألف فدان بالامتداد الشرقي للقاهرة الجديدة و تتسم بتميز موقعها حيث تقع بالقرب من مدينتي و العاصمة الإدارية الجديدة، و قد قامت الشركة بالترويج عنه أيضاً خلال مؤتمر القمة الاقتصادي الذى عقد في مارس الماضي بمدينة شرم الشيخ .

وأضافت أن الشركة تستهدف استقطاب شراكات و مطورين جدد و متخصصين إلى المدينة في المرحلة المقبلة و التي من المقرر أن تقوم الشركة بطرح مساحات جديدة من الأراضي بغرض تنمية و تطوير مشروعات ” سكنية و صحية و تعليمية و تجارية     و ترفيهية و إدارية ” .

ولفتت عجوة ألي أن المستقبل تسعى دائماً لاختيار شركاؤها في التطوير من الشركات الجادة و المالكة لسابقة أعمال قوية في القطاع لضمان سرعة التنفيذ و التطوير و تحقيق الجودة المطلوبة ، مؤكدة على أن الشركة تعاقدت مع 3 شركات من كبريات الشركات العاملة في القطاع العقاري على الأراضي التي تم طرحها بالمرحلة الأولى من    ” مستقبل سيتي ” .

وتمثل المستقبل باعتبارها مالكة لأحد المشروعات العملاقة في مصر شركات التطوير العمراني خلال مؤتمر” المشاريع الكبرى في مصر”، والذى يعقد تحت رعاية الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بمشاركة عدد من الوزارات ، ويهدف إلى الوقوف على مستجدات المشروعات التي تم الإعلان عنها بمؤتمر مارس الاقتصادي بشرم الشيخ  و الإعلان عن فرص استثمارية جديدة .

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق