ملاك وحدات التمويل العقاري يحررون محاضر ضد رئيس جهاز الشروق


م عاطف زكريا - رئيس جهاز الشروق

إسكان مصر – محمود محمد

حرر عدد من المستفيدين بوحدات صندوق التمويل العقاري بمدينة الشروق، والمطروحة ضمن مشروع 1660 وحدة سكنية، اليوم الأربعاء، محضر مجمع ضد رئيس جهاز المدينة المهندس عاطف زكريا، بقسم شرطة الشروق حمل رقم 1978 اداري، متهمينه بالإهمال والتراخي في صيانة الوحدات المسلمة لهم.

وكان عدد من المواطنين، تقدموا لحجز وحدات سكنية من تلك التي تم التعدي عليها من قبل البلطجية عقب ثورة 25 يناير، وتم إخلاءها منهم وطرحها للبيع، وفور تسلمهم الوحدات اكتشفوا تعرضها للتخريب حيث لا توجد أبواب أو شبابيك في بعضها، في حين تبدو في حالة سيئة من ناحية المظهر العام للعمارات، فضلا عن سرقة أدواتها الصحية.

ورغم تقدم الملاك بشكاوى عديدة لجهاز المدينة، وصندوق التمويل العقاري، إلا أن أحدا لم يتحرك لإجراء الصيانة اللازمة للوحدات، ما دفع الملاك لتحرير محاضر ضد رئيس الجهاز كون الوحدات لا تصلح للسكن.

وقال أحد الملاك المتواجدين في قسم الشرطة ويدعي سيد عبد الله لـ”إسكان مصر”، إن هناك محاولات من قبل مأمور قسم الشروق للحل وديا بالتواصل مع قيادات الجهاز، لعقد اجتماع بعد قليل.

كانت ” إسكان مصر” قد رصدت بالصور منذ أشهر، حالة تلك الوحدات، وعدم صلاحيتها للسكن قبل إجراء عمليات الصيانة من دهانات وسباكة ونجارة، في محاولة لتدارك الأزمة المتفاقمة الآن.

 

 

بالصور..الإسكان تسلم 1660 “خرابة” للمستحقين بالشروق

شارك هذا الموضوع !

إضافة تعليق جديد