400 جنيه أقل غرفة فندقية بمطروح من “ثمار العقارية “


themar

إسكان مصر – محمود محمد

تسعى شركة ثمار العقارية للمساهمة فى تشجيع السياحة الداخلية عبر تقديم غرف فندقية بفندق ذا فيو “موده ” 4 نجوم  بمشروعها ذا فيو بقيمة 400 جنيه فى الليلة الواحدة وتعد الأقل فى المحافظة .

وقال ماجد عبد الفضيل رئيس مجلس إدارة شركة ثمار العقارية، إن الشركة ستفتتح الفندق خلال أيام ويقام داخل مشروع ذا فيو بالساحل الشمالى على البحر مباشرة ويدار عبر إدارة فندقية متخصصة على مستوى عالى تقدم خدمات مميزة .

وأوضح أن نسبة الحجز المسبق للفندق تجاوزت 40% من طاقته قبل بدء التشغيل الرسمى مشيراُ الى أن القرية التى يوجد بداخلها الفندق ستقدم حفلات وفاعليات مميزة خلال أشهر الصيف.

وأشار إلى أن مشروع «ذا فيو» بمرسي مطروح يقام علي مساحة 50 ألف متر، يطل علي أكبر بحيرة طبيعية بقلب المدينة في امتداد كورنيش مطروح القديم بعد 5 دقايق من بحيرة روميل وبجوار قرية الاندلسية، وبذلك يطل المشروع بالكامل علي البحيرة والبحر في نفس الوقت

وأضاف أن الشركة تسوق وحدات تبدأ من 35 مترا مربعا حتي160 مترا مربعا، ويضم المشروع 250 وحدة ، بتسهيلات سداد علي 6 سنوات وبدون فوائد، تبدأ بمقدم 49 ألفا وقسط 1950جنيها شهريا. لافتا إلي أن هناك إمكانية أن يصيف العميل بفندق «ذا فيو» حتي استلام الوحدة، وقيام العميل باستثمار وحدته من تأجيرها ودفع القسط الشهري من عوائدها.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق