رئيس جهاز القرى السياحية ينفي الإدلاء بتصريحات صحفية لوسائل الاعلام


khaled-abo-el-atta

إسكان مصر- محمد حسام

نفي رئيس جهاز القري السياحية، التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، المهندس خالد أبو العطا، الإدلاء بأية تصريحات صحفية للصحف والمواقع الاليكترونية خلال الفترة الاخيرة، مؤكدا أن ما نسب إليه من تصريحات نشرتها بعض الصحف والمواقع الاليكترونية غير صحيحة.

وأضاف أبو العطا في بيان أصدره اليوم: “تلاحظ في الفترة الاخيرة نشر عدة تصريحات منسوبة للسيد المهندس رئيس الجهاز بعدد من المواقع الصحفية الالكترونية، ونحن نؤكد على أن رئيس الجهاز لم يدلى بأية تصريحات لأى صحيفة او وسيلة اعلامية على الاطلاق، وقد سبق وقمنا بإرسال تكذيب لجريدة البورصة بشان ما نشر بها على لسان رئيس الجهاز، وقد تم رفع اسم رئيس الجهاز من الخبر المنشور بالنسخة الالكترونية للجريدة ومنع نشره بالنسخة الورقية.

ونحن نؤكد على ان الجهاز يعمل بمنتهى الجدية على الارتقاء بمركز مارينا العلمين بعيدا عن التصريحات والدعاية الزائفة”. بحسب البيان.

وكانت جريدة البوابة نيوز أيضاً، قد نشرت تصريحات منسوبة إلي رئيس جهاز القري السياحية ضد رجل الأعمال منصور عامر، يفيد بامتناعه عن سداد 73 مليون جنيه مستحقة على شركته لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق