عماد عبد الخالق أسطورة استغلال المال العام بجهاز الشروق


dsc01186

إسكان مصر – محمود محمد

لا يوجد في جهاز مدينة الشروق أقوى من عماد عبد الخالق، سكرتير ومدير مكتب رئيس الجهاز المهندس عاطف زكريا، والذي لا يعصي له أحد أمرا، فعماد يسير شؤون الجهاز والبيزنس والمدينة عبر المحمول.

عماد عبد الخالق، الذي شغل منصب عضو بمجلس إدارة نادي الشروق الرياضي، بشهادة دراسية لا يعلم مصدرها إلا هو، يرفع ويخفض، يقدم ويؤخر ، ينقل من يشاء بكلمات قليلة يهمس بها في أذن رئيس الجهاز، ونجح على مدار سنوات طويلة في الاحتفاظ بموقعه مع 3 رؤساء أجهزة كان أخرهم المهندس عاطف زكريا.

ونعود للواقعة التي ترصد كيف استغل عبد الخالق نفوذه في أغراض شخصية له ولأسرته، حيث سخر سيارات الجهاز ومن بينها السيارة المخصصة لرئيس الجهاز للمرور على المدينة والقيام بعمله، في خدمة أسرته، حيث تحولت السيارات الحكومية إلي ملاكي لتوصيل أبناء عماد لمركز الدروس الخصوصية، وأخرى توصل باقي أسرة عماد للسوق ، وثالثة لعماد نفسه ، في حين يدفع المواطنون ثمن الوقود وقطع الغيار من قوتهم حتى ينعم عماد وأمثاله بما ليس حقاً لهم.

جريمة استغلال المال العام، وصلت إلي حد تكليف الساعي الخاص برئيس الجهاز بمرافقة أبناء السكرتير في كل مشوار، وكأن جهاز المدينة خلق لخدمة عماد عبد الخالق، والذي لا نعرف له مؤهلات تستوجب الإبقاء عليه في موقعه ليكون الآمر الناهي، وهو أمر ضاق به كثيرون ومنهم مستثمرين فسطوة عماد أكبر من أي حديث، وثروة عماد تحتاج إلي طرح سؤال مشروع ” من أين لك هذا؟”.

الواقعة المرصودة بالصور والفيديو -كمثال- رحلة يومية لأبناء عماد عبد الخالق من منزله بمنطقة المستثمر الصغير وصولا لمنطقة الـ100 متر لتلقي أحد الدروس الخصوصية، مهداة لوزير الإسكان المهندس مصطفي مدبولي، ونائبه المهندس عبد المطلب عمارة ، ورئيس جهاز الشروق الجديد المهندس نور الدين اسماعيل، فنموذج عماد يجب أن ينتهي في أقرب فرصة.

dsc01186 dsc01181

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق