أخر قرارات رئيس جهاز الشروق “المنقول”.. كارثة


atef zakaria

إسكان مصر – محمود محمد

رغم صدور قرار بنقله من رئاسة جهاز مدينة الشروق، إلي جهاز مدينة بني سويف الجديد، إلا أن المهندس عاطف زكريا أصر على تأمين رجاله في جهاز الشروق، بإصدار قرار في الساعات الأخيرة له داخل الجهاز لـ”تظبيط” رجاله المقربين من مدير مكتبه عماد عبد الخالق.

مصادر في جهاز المدينة كشفت لـ”إسكان مصر”، أن القرار الذي صدر بإيعاز من عماد عبد الخالق تضمن مخالفة ادارية وخلق مناصب إدارية لم يسمع عنها من قبل، مؤكدين أن عاطف زكريا استجاب لطلب عبد الخالق، ووزع رجاله على عدد من الإدارات الحيوية.

القرار الذي حصلت “إسكان مصر” على نسخة منه، صدر تحت رقم 1195 ” وبتاريخ 29 ديسمبر 2016، أي بعد صدور قرار بنقل رئيس الجهاز بـ3 أيام، حيث صدر قرار نقل زكريا في 26 ديسمبر 2016، وشمل القرار الأخير الآتي:

تولي حافظ حلمي حافظ، مهام مدير الشئون المالية، بالمخالفة للقانون، حيث أن درجة حافظ الوظيفية هي مدير تنمية ادارية، وليس مالية ، ما يمنع معه توليه الموقع المنقول إليه.

كما شمل القرار تولي جمال كامل يوسف، منصب مدير متابعة وتشغيل وصيانة شبكات الكهرباء والتليفونات.

أيضاً اختلق القرار منصب جديد للمدعو رامي حسين مصطفي، وهي القيام بأعمال مدير مكتب خدمة المواطنين بجانب عمله، حال عدم تواجد مدير الخدمة، وهو منصب يثير السخرية، حيث أن تعيين القائم بالاعمال يكون في حال خلو المنصب وليس بالتزامن مع وجود مدير فعلي لمكتب خدمة المواطنين، لكنه القرار تم تمريره إرضاء لمدير مكتب زكريا.

 

كما شمل القرار تعيين أمير محمد عبد العظيم، مديرا للإعلانات في سابقة هي الأولي من نوعها وبدون سابق خبرة.

أيضاً تم تعيين عبد المحسن أحمد أبو شقرة، رئيسا لقسم الاستحقاقات، وعبير محمد طه بالادارة المالية، وسامح محمد عبد الفتاح بالادارة العقارية، وهما الاسمان اللذان تؤكد مصادر تراجع زكريا عن قرارهما لاحقا بضغوط من مدير التنمية المهندس رمضان حامد.

القرار يكشف عن نفوذ حقيقي لمدير مكتب عاطف زكريا، ويكشف عن غباء إداري منقطع النظير لرئيس الجهاز السابق، والذي اختتم عمله في جهاز الشروق بقرار لم يسبق له مثيل، ويشير إلي رغبة أكيدة في الدفع برجالهم في المواقع الهامة وخاصة خدمة المواطنين للتستر على ما شهدته المدينة من كوارث في توصيل المرافق بالمخالفة للقانون.

 

15801726_386346148376961_931300488_n

15801497_386346175043625_205146644_n

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق