توصيل المرافق لـ2.4 مليون متر أراضي صناعية بالسادات


arady

اسكان مصر – محمد حسام

عقب تسليمهما عدداً من عقود وحدات الإسكان الاجتماعى لمستحقيها بمدينة السادات، تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، أعمال توصيل المرافق لـ2.4 مليون م2 بنشاط صناعى، يتولى جهاز المدينة الانتهاء من توصيل المرافق لها حالياً، بينما طرحتها هيئة التنمية الصناعية على المستثمرين الصناعيين.

وخلال جولته بالمدينة، طالب الوزير بسرعة طرح مشروعات تنموية واستثمارية، خاصة على الأراضى الموجودة بالجزء القريب من الطريق الصحراوى، حيث إنها بموقع متميز جداً، مقترحاً البدء بـ”هايبر ماركت” كبير بهذه المنطقة، لخدمة سكان المدينة، ورواد الطريق الصحراوى.

كما شدد وزير الإسكان على أهمية سرعة الانتهاء من طريقى السادات – طملاى – شبين الكوم، والسادات – كفر الزيات، لربط المدينة بالمحافظة، ومحافظة الغربية.

وتفقد الوزير مركز خدمة المواطنين بجهاز المدينة، والذى يقدم خدمة على مستوى عالٍ للمتعاملين، واستمع إلى مطالب وشكاوى بعض المواطنين، ووجه مسئولى مشروع الإسكان الاجتماعى، وجهاز المدينة بحلها فوراً.

كما تجول الوزير والمحافظ بمنطقة الـ70 ألف فدان، التى تم استردادها من المتعدين عليها، وتم رصف عدد من الطرق بها، تمهيداً لإحداث التنمية المطلوبة بها.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق