المجموعة العربية تعرض حزمة مشروعات عقارية بـ”عمار يا مصر “


معرض عمار يا مصر

اسكان مصر – محمود محمد

تشارك المجموعة العربية للتطوير العمرانى الراعي الرئيسي لمعرض عمار يامصر والذى بدأت فاعلياته، بحزمة من المشروعات السكنية وتقدم عروض حصرية لعملائها  .

وقال أشرف حسن رئيس مجلس إدارة  المجموعة العربية للتطوير العمراني، إن الشركة تعرض حزمة من المشروعات والتي تتنوع ما بين التجمعات السكنية المغلقة “الكمباوند” والعمائر و الفيلات المنفصلة فى مناطق التجمع الخامس و هليوبوليس الجديدة والشروق والمعادي .

وبدأت فاعليات معرض عمار يا مصر  العقاري فى دورته 84  أمس وتستمر حتى 17 يوليو الجاري بقاعة السرايا بفندق انتركونتيننتال سيتى ستارز بمشاركة أكثر من 30 شركة عقارية .

لفت إلى أن الشركة حرصت على المشاركة فى فاعليات معارض عمار يا مصر على مدار السنوات الماضية فى مصر والدول العربية للترويج لمشروعاتها المختلفة وحققت خلالها مبيعات كبيرة .

وأضاف أن الشركة تقدم عدة عروض حصرية لعملائها خلال فاعليات المعرض الى جانب حملة ترويجية واسعة لمشروعاتها فى مجموعة من الوسائل الترويجية لزيادة عدد زائري المعرض لضمان نجاح مشاركتها  .

وتطور الشركة مشروعى الزهور والميريلاند بمدينة هليوبوليس الجديدة وهما عبارة عن تجمعات سكنية مغلقة “كمباوند” يضمان وحدات سكنية ومجموعة من الخدمات كما تطور الشركة عدد كبير من العمائر المنفصلة فى مدينتي القاهرة الجديدة والشروق إلى جانب حى المعادي.

وتتضمن فاعليات عمار يا مصر تنظيم 7 معارض عقارية خلال العام الجارى فى عدد فى عدد من الدول العربية منها الكويت والامارات وعمان و مقابل تنظيمها ل 6 معارض خلال العام السابق .

وتوقع حسن توسعات هائلة في قطاع الإستثمار العقاري في ظل توافر القوانين الجديدة للاستثمار و بالتأكيد تدخل المؤسسات الحكومية بقرارات استثمارية ضخمة في مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق