بعد نشر “إسكان مصر”.. وزارة الإسكان تتدارك أخطاء إعلان العاصمة الإدارية الجديدة


wazer-ssss

اسكان مصر – محمد حسام

عقب نشر “إسكان مصر” أمس لتفاصيل الخطأ الفادح الذي وقعت فيه هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بربط الإعلان عن أول طرح للوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة بموقع يخص رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، قام مسؤولي الهيئة بالغاء الربط بين موقع هيئة المجتمعات وموقع رجل الأعمال وتم الاكتفاء مؤقتاً بالبانر الإعلاني لحين تجهيز الموقع الخاص بالوحدات السكنية.

وكانت بوابة “إسكان مصر” قد أكدت انه بعد انتظار أكثر من 6 ساعات داخل موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة انتظاراً لتفعيل البانر والدخول لموقع الوحدات السكنية والفيلات المقرر طرحها للحجز في العاصمة.

وبعد طول انتظار كانت المفاجأة في حدوث خطأ فادح من قبل مسؤولي هيئة المجتمعات حيث تم ربط البانر الإعلاني بموقع thecapitalcairo وهو المشروع الخاص برجل الأعمال الإماراتي محمد العبار والذي كان قد أعلن عنه في غضون عام 2015 ثم تعثرت المفاوضات بعدها وتم الغاء مذكرة التفاهم الموقعة معه، وهو الموقع المتضمن سيرة ذاتية للعبار، وذلك بدلا من ربط البانر بالموقع الخاص بوحدات الحكومة في العاصمة الجديدة، ما يكشف عن تخبط وفشل ذريع في إدارة هذا الملف الهام.

مصادر في وزارة الإسكان أكدت لـ”إسكان مصر” أن المهندس خالد عباس مساعد وزير الإسكان للشؤون الفنية هو المسؤول الأول عن هذا الخطأ، كونه المسؤول عن الطرح الخاص بوحدات وفيلات العاصمة الإدارية الجديدة، وأن قيامهم بربط موقع الهيئة بموقع قديم يخص مقترح لمشروع رجل الأعمال الإماراتي خطأ فادح.

الغريب أن قيادات الهيئة لم تلحظ تلك الكارثة، ولم تتحرك لتدارك ما حدث ، خاصة وأن موقع كابيتال كايرو يتضمن نماذج وخرائط قديمة للعاصمة الإدارية وأحيائها والتي جرى تعديلها خلال الفترات الماضية.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق