موجة سخرية ضد رئيس جهاز السادات بعد “مقلب” الدسوقي


جمال الدسوقي جهاز السادات

اسكان مصر – محمود محمد

مناقشات ساخنة وساخرة شهدتها أروقة جهاز مدينة السادات، ودارت حول تحكم المهندس جمال الدسوقي  المشرف على إدارة التنمية والعلاقات العامة في رئيس الجهاز المهندس محمد عاشور بـ”الريموت كنترول”.

الواقعة التي نشرتها “إسكان مصر” حول قيام رئيس جهاز المدينة بحضور حفل افتتاح مطعم وكوفى شوب “أركاديا” رغم تعديه على الطريق العام واستغلاله المسطحات الخضراء المملوكة للدولة، كانت هي الوجه الأقل قبحاً في الواقعة، حيث حصلت “إسكان مصر” على معلومات تفيد بأن المطعم لم يحصل على رخص التشغيل، وأن جمال الدسوقي أوهم رئيس الجهاز بأن أوراق المطعم وتراخيصه مستوفاة، وبناء عليه قرر رئيس الجهاز حضور الافتتاح.

الدسوقي الذي يحدد خط سير رئيس الجهاز، خان ثقة عاشور ، وضلله بمعلومات مغلوطة تفيد بسلامة موقف مطعم أركاديا المقام على القطعة 101 بمنطقة الامتداد ملك المدعو / أحمد السيد بدران ، حيث طلب رئيس الجهاز من جمال الدسوقي التأكد من أوراق المطعم قبل افتتاحه، وأكد الدسوقي أن “كله تمام” لتكون المفاجأة عندما علم رئيس الجهاز بتضليله وأنه افتتح مطعم وكافيه بدون ترخيص.

ألاعيب الدسوقي لصالح ملاك المطعم لم تنتهي عند هذا الحد، حيث تمت إزالة وهمية لاشغالات المطعم الواقعة أسفل أبراج الضغط العالي، حيث حولها مالك المطعم إلى ساحة انتظار وحديقة بالحرم الممنوع إقامة اية أنشطة فيه، ومع تكرار شكاوى السكان قام الدسوقى بعمل إزالة وهمية بعد تعهده لصاحب المطعم بعدم التعرض له مرة أخرى، وتم إبلاغ رئيس الجهاز بإتمام الإزالة، في حين عاود صاحب المطعم استغلال تلك المساحة في تحدى واضح للجميع.

كما قام ملاك المطعم بانشاء مطب صناعي على الطريق السريع رغم مخالفة ذلك للقانون، وتحت سمع وبصر إدارة التنمية والأمن في جهاز السادات، وهو المطب الذي تسبب في تكرار حوادث السيارات في تلك المنطقة، فضلا عن المخالفات البنائية بالقطعة في الردود والارتفاعات.

الغريب أن تضليل الدسوقي لرئيس الجهاز سيمر مرور الكرام وهو ما كان أيضاً مثار استياء العاملين في الجهاز مؤكدين أن عاشور أضعف من أن يواجه الدسوقي بمخالفاته.

جدير بالذكر أن “الصقر الذهبي” صاحب فيديو الرشوة الشهير، هو الطفل المدلل لجمال الدسوقي وذراعه اليمني في الهجوم على قيادات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وتجميل صورة الدسوقي شخصياً.

900x90malibu4

شارك هذا الموضوع !

2 comments

أضف تعليق
  1. مصطفي 28 أغسطس, 2017 at 16:17 رد

    كلام للاسف بدون ادله و عاري تماما من الصحه
    مش عشان واحد قالكم الكلمتين دول يتنشروا علي طول
    بتعرضوا نفسكم للمسائله القانونيه
    في تراخيص و في موافقات و في كل حاجه
    اللي مخالف واحد اسمه ياسر مطر ومبلطج علي الجهاز في كل حاجه و بالادله و البراهين

    • إسكان مصر 29 أغسطس, 2017 at 11:31 رد

      نرجو ارسال المستندات التي تؤيد كلامكم.. وارسال مخالفات رجل الاعمال الذي تتحدثون عنه

إضافة تعليق جديد