المجتمعات العمرانية تنفي شائعة هدم مطاعم أمريكانا بمارينا


kora siahia

اسكان مصر – محمد حسام

نفى جهاز القرى السياحية التابع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والمشرف على قرى “مراقيا – مارينا – مرابيلا”، ما أثير من شائعات حول اعتزام الجهاز هدم سلسلة مطاعم أمريكانا بالمنطقة رقم 23 والتي تشمل مطاعم “فيش ماركت وجراند كافية وكوستا” لبناء فيلات بدلاً منها.

وأشار الجهاز في بيان له اليوم، إلي أنه لا يوجد مخطط حالي أو مستقبلي لمثل هذا الأمر، وأن هذه المطاعم هي ملك للجهاز ومؤجرة لشركة امريكانا، وأن ما أثير شائعة تهدف للوقيعة بين الملاك والجهاز في الوقت الذى شهدت العلاقة بين الطرفين تطورا ايجابيا وتأكد الملاك ان الجهاز موجود لخدمتهم وحل مشاكلهم.

وشدد جهاز القرى السياحية، على أن مخططات تنمية مارينا والخرائط الرسمية موجودة بمقر الجهاز ومتاحة للملاك للاطلاع عليها وأن مثل هذه الشائعات لن تنال من العلاقة المحترمة بين الطرفين.

جدير بالذكر، أن رجل الأعمال محرم هلال رئيس اتحاد شاغلي مارينا، يبذل جهود مضنية لطرد وزارة الإسكان وانهاء تواجد هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة داخل القرية، وسبق له إثارة أزمة استغلال الأراضي الشاغرة واستكمال مخطط تنمية مارينا أو ما يعرف بـ”التكثيف” على الرغم من حق الدولة في تنمية قرية مارينا واستكمال نسبة الـ20%، وهي المساعي التى وصفها البعض بمحاولة محرم البحث عن دور له.

900x90malibu4

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق