مرحلة جديدة من “اليكس ويست” باستثمارات 50 مليار جنيه


اليكس ويست 2

اسكان مصر – محمود محمد

أعلنت شركة بارونز كورت – أكبر مطور عقاري في الإسكندرية – عن ضخ استثمارات جديدة تبلغ 12 مليار جنية في مشروعها العقاري الرائد اليكس ويست بالإسكندرية، بإطلاق المرحلة الثالثة من الوحدات السكنية الجديدة على مساحة 467 ألف متر مربع .

وقد صرح هشام أكرم، العضو المنتدب لشركة بارونز كورت في مؤتمر صحفي، أن “المرحلة الجديدة  التى ستري النور قريبا هي المرحلة السكنية الثالثة من مشروع اليكس ويست بمساحة 620 فدان والذي يشمل مشروعات سكنية وتعليمية وطبية وتجارية وترفيهية وسياحية وإدارية ورياضية بالإضافة إلى مشروعات المسئولية الاجتماعية للشركة بتكلفة استثمارية إجمالية تبلغ 50 مليار جنيه. ”

وأوضح هشام أكرم أن اليكس ويست المملوك لشركة بارونز كورت، يُعد المشروع العقاري الاستثماري المتكامل الوحيد في الإسكندرية، وذلك تنفيذًا لرؤية الشركة لجعل المشروع إضافة حقيقية لوجه الاسكندرية الحضاري، حيث يطبق المشروع وفقًا لأعلى معايير الجودة في التصميم والتنفيذ (مساحات خضراء – مناطق انتظار السيارات – مناطق المشاة) التي تحقق تكامل لمختلف عناصر المشروع لتكون نقلة نوعية في جودة الحياة التي يحلم بها المجتمع السكندري والتي طال انتظارها.

وأكد هشام أكرم أن إدارة الشركة نجحت في جذب فريق عمل جديد لديه خبرة واسعة في مجال التطوير العقاري، ويدرك أهمية تحقيق أعلى معدلات الرضا للعملاء والالتزام بأعلى معايير الأداء، وذلك تحقيقا لدور مشروع اليكس ويست الرائد في التطوير العقاري المتكامل بالإسكندرية.

وتركز الإدارة الجديدة على تنفيذ استراتيجيتها الجديدة في مسئوليتها المجتمعية بتطوير المنطقة المجاورة للمشروع العملاق والارتقاء بها عن طريق ضخ استثمارات في المشروعات الخيرية كمستشفى خيري ومركز فني صنائع ومركز شباب.

900x90malibu4

وأضاف أكرم أنه قد تم الانتهاء من المرحلة السكنية الأولى “انطونيادس” بمساحة 530 ألف متر مربع وعدد 520 فيلا سكنية، وجاري العمل حاليا بالمرحلة السكنية الثانية سانت كاترين بمساحة 258 ألف متر مربع وعدد 406  فيلا، وستمثل المرحلة السكنية الثالثة – التي سيتم طرحها قريبا – إضافة وحدات سكنية اقتصادية تضم 172 عمارة سكنية بإجمالي 5 آلاف وحدة سكنية تقع على مساحة 467 ألف متر مربع، ومن المقرر أن تديرها شركة متخصصة في إدارة المرافق بهدف تقديم أفضل الخدمات المتميزة للسكان.

يوجد حاليا بمشروع  اليكس ويست أحد أهم وأكبر المشروعات الطبية وهي مدينة البترجي ومستشفى السعودي الألماني، وأيضا إحدى أهم المشروعات الاستثمارية السياحية؛ فندق راديسون بلو والتعليمية المدرسة الدوليةWellington .

وأضاف هشام أكرم “تتبني الشركة حاليا استراتيجية جديدة تعتمد على ثلاثة محاور أساسية وهي الالتزام بإنهاء كافة مراحل المشروع بناءا على خطة زمنية محددة طبقا لأعلي مستويات التنفيذ، والتركيز التام على خدمة عملائنا الحاليين والمستقبلين للوفاء بكافة التزاماتنا تجاههم، واعتبار اليكس ويستكتجمع سكني متكامل يمثل الامتداد العمراني الحديث لأهل الاسكندرية.”

وشرح هشام أكرم أن شركة بارونز كورت بدأت بالفعل في عمل دراسات بحثية واستشارية بالتعاون مع كبرى الشركات المتخصصة للوصول إلى الحلول المثلى لمتطلبات العملاء وأفضل تصور لتلبيتها.

وأكد أكرم على أهمية توفير وحدات سكنية متميزة تراعي البُعد الخدمي والتكنولوجي وتكون صديقة للبيئة بأسعار ملائمة لدخول أهالي الإسكندرية ونظم دفع متنوعة تتناسب معهم.

ويتمتع مشروع اليكس ويست العقاري بموقع جغرافي متميز، حيث يمثل نقطة التقاء لمحافظة الاسكندرية شرقا ومدينة برج العرب غربا والساحل الشمالي شمالا ومحافظة القاهرة جنوبا، كما يقع في منطقة محورية بالقرب من مطار برج العرب ويعد نقطة التقاء لكلا من محور التعمير وبحيرة مريوط بطول 5 كم وطريق الساحل الشمالي.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق