انفراد.. تفاصيل الطرح التكميلي لأراضي “بيت الوطن”


بيت الوطن وزير أراضي مرافق مقاولات (4)

إسكان مصر – محمد حسام

تعتزم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة الإعلان عن طرح تكميلي لقطع أراضي بيت الوطن للمصريين العاملين في الخارج لمن سددوا مقدمات الحجز خلال الطرح الأخير.

وحصلت “إسكان مصر” على تفاصيل الطرح الجديد، حيث من المقرر الإعلان عنه خلال الأسبوع المقبل بعد انتهاء تحميل خرائط وبيانات القطع من قبل وزارة الاتصالات المسؤولة عن موقع الحجز.

وسيجري طرح حوالي 1500 قطعة في مدن ” العبور وبدر ودمياط الجديدة و6 أكتوبر ” في حين لن يتم طرح قطع تكميلية في مدينة القاهرة الجديدة، وسيجري تخصيص تلك القطع لمن سدد مقدم الحجز خلال الطرح الأخير وفي الموعد الرسمي، وبخصوص من سددوا في خلاف المواعيد الرسمية فسيتم منح الأولوية لصالح من سددوا في الموعد.

من ناحية أخرى، وافق مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، خلال اجتماعه الأسبوعي اليوم، على الطلب المقدم من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية فيما يخص التحويلات الواردة للحجز بمشروع بيت الوطن.

ويشمل القرار الموافقة على استكمال تسجيل التحويلات الواردة بالمشروع بعد تاريخ 2/6/2017 وحتى اليوم، مع طرح مرحلة تكميلية بالمدن التي انتهت بها قطع الأراضي، وذلك لاستيعاب أكبر قدر من التحويلات، فضلاً عن منح الحاجزين بمراحل المشروع المختلفة بصفة دائمة، بنسبة خصم 7.5% من المبلغ المتبقي لسداد كامل الثمن سواء للأراضي أو الوحدات السكنية، وذلك فيما عدا القسط الأخير.

900x90malibu4

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق