سياحيةمميز

الفطيم تتبرع بإقامة كوبري مشاة أمام كايرو فستيفال سيتي

إسكان مصر- محمود الجندي

في إطار مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المنطقة التي تعمل بها، وبالتعاون مع  الهيئة الهندسية للقوات المسلحة  تقوم مجموعة الفطيم العقارية بتمويل إنشاء كوبرى متطور للمشاة أعلى الطريق الدائري أمام مشروعها الضخم “كايرو فستيفال سيتى” مباشراً بتكلفة تقديرية تصل الى 10 ملايين جنيه على ان يتم افتتاحه بداية عام 2016.

وجاءت فكرة انشاء الكوبري الذي يبلغ طوله 120 متر وعرضه 3 أمتار وتقوم بتصميمه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ومجموعة الفطيم العقارية معاً لخدمة المواطنين العاملين بالمنطقة المحيطة لمشروع كايرو فستيفال سيتي ومساعدتهم على العبور بأمان من جانبي الطريق الدائرى، حيث أنه مزود بسلالم كهربائية مزدوجة في الاتجاهين ومصاعد حديثة للتيسير على المرضى وكبار السن من المشاة.

صرح العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية د.محمد المكاوي “يأتي إنشاء هذا الكوبرى أعلى الطريق الدائري، فى المنطقة الحيوية المحيطة بمشروع كايرو فستيفال سيتي للحفاظ على أرواح المواطنين وتيسير عبور الطريق عليهم نظراً لصعوبة المرور فى  هذه المنطقة نتيجة السرعات العالية للسيارات، ذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية للمجموعة”.

تقوم مجموعة الفطيم العقارية بتمويل إنشاء كوبرى مشاه جديد بشكل يعكس جودة ومستوى مشروعها “كايرو فستيفال سيتي”، بينما تقوم الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بالتصميم والتنفيذ والإشراف على عملية الإنشاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق