Tellzm أول موقع مصري لريادة الأعمال والبيزنس موديل


إسكان مصر – محمد سلامة

بداية الموقع ظهر بطريقه مبسطة لفكرة موبايل ابليكيشن وتم طرحها في يناير 2015 ليبدأ العمل عليها في ابريل من نفس العام، وتم تطويرها لتصل الفكرة إلى موقع تواصل مهني ورياده اعمال وكانت انطلاقه الموقع فعليا في فبراير 2016

وطرح الفكرة شابين مصريين هما احمد خالد المدير التنفيذي للموقع خريج سياحه وفنادق، واحمد جمال المدير المالي خريج تربية جغرافيا.

ليبدأ العمل معا بالمشروع في محاوله منهم لإثبات ان المؤهل الدراسي والتعليمي لم يكن اطلاقا عائقا علي التطوير والتقديم وليثبتا ان مصر مليئة بالأفكار والشباب الطموح ، وبعد مرحله الفكرة وتنفيذها كان لابد من وجود علاقات عامه للموقع لإخراج الموقع للنور والتوائم مع مجريات السوق الحالي لتنضم سعاد دقليجه خريجة اعلام كمديرة للعلاقات العامة للموقع.

بالإضافة لانضمام محمد جمال حمزه خريج اعلام كمستشار اعلامي، وباقي فريق العمل المساعد من مصمم جرافيك وفيديو نشوي حسن وايضا نورهان اشرف فويس اوفر الفيديوهات المصممة ومسؤول الصعيد كيرلس عيد.

الهدف من الموقع هو مخاطبة رواد الاعمال لبيان اهمية التواجد اونلاين، وكذلك توجيه حركة رأس المال من دولة مستهلكة لدولة مصدرة من خلال طرح خريطة تجارية لحصر المشروعات وافكار الشباب بالإضافة للقضاء علي فكرة عائق التمويل.

ويصنف الموقع من المواقع الـ Free end user والتي تتيح خدماتها مجانا للمستخدمين وهذه الخدمات تتمثل في التايم لاين وخاصية الدردشة والتواصل، وكذلك الواجهة التعريفية كصفحات شخصية وصفحات شركات لتتيح لهم التواجد والانتشار وكذلك ميزه الخريطة التجارية والكومنتات، بالإضافة لخاصيه التقييمات التي تتيح للمستخدمين تقيم الشركات الموجودة .

وعلي الرغم من وجود خاصية البيزنس مودل في اكتر من موقع، الا ان «تيل زيم» قدمها بشكل مختلف وهى ربطها بـ business network والتي تساعد بشكل كبير المستخدمين في ان يضيفوا فريق العمل بمنشن داخل البيزنس حتي يمكنه فقط الاطلاع عليها بشكل العمل الجماعي، ليمكنهم من الوصول لإخراج مشروعهم بأفضل طريقة.

ويسعي الموقع لبناء شراكات استثمارية وتعليمية وشراكات اعلامية مثل شركة امازون مصر للحلول المتكاملة واكاديمية النيل للاستشارات والتدريب واكاديمية smart academy ، بالقاهرة واكاديمية تراست التعليمية، أما الشريك الاعلامي يتمثل في موقع ” إسكان مصر ” المتخصص في صحافة العقارات، وموقع ” الطريق “، وسيتم خلال الفترة الحالية الدخول في شراكة مع شركات اقليمية ودولية يتم الإعلان عنها لاحقا.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق