شراكة استراتيجية بين هواوي وليكا كاميرا


إسكان مصر – محمود الجندي

أعلنت اليوم مجموعة هواوي لأعمال المستهلك ومؤسسة ليكا الشهيرة لتصنيع الكاميرا عن بدء شراكة استراتيجية وتعاون طموح للجمع بين العلامات التجارية الشهيرة في مجالي التكنولوجيا والتصوير الفوتوغرافي والروح المشتركة بينهما في الالتزام بـبراعة التصميم، والهندسة الدقيقة والابداع في اعادة اكتشاف فن التصوير في الهواتف الذكية.

فبين العام 2012 و2015 استطاعت هواوى أن تصبح ثالث أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم، وتمكنت من أن تكون أول علامة تجارية صينية مرموقة تظهر على قائمة انتربراند بين أفضل 100 علامة تجارية عالمية، فيما ارتفعت لتحتل المركز 88 بالقائمة عام 2015، كما استطاعت أيضاً أن تصبح أول شركة صينية تقوم ببيع أكثر من 100 مليون هاتف محمول خلال عام واحد.

وتتطلع هواوي خلال عام 2016، إلى البناء على استراتيجيتها مع لايكا كاميرا من خلال التعاون وتبادل المنفعة مع الاسم الأكثر شهرة في عالم التصوير الفوتوغرافي لتحقيق التميز للمستهلكين.

ولأكثر من 100 عاماً، ومبدعي شركة لايكا المصنعة للكاميرات يصنعون الكاميرات خفيفة الوزن التي يفضلها رواد تصوير الشارع والعدسات البصرية من الطراز العالمي، وبفضل الخبرة الألمانية العالية فى مجال الهندسة البصرية والبراعة الهائلة التى تحظى بها، فكاميرات لايكا، أشتهرت بـعلامتها التجارية “ريد دوت”، والتى تسعى إلى جذب الأجيال الجديدة من المستهلكين الذين يتطلعون لتحقيق أعلى جودة ودقة للصور الخاصة بهم. كما أن لايكا تدعم المصورين المحترفين والمواهب الجديدة الناشئة في مختلف أنحاء العالم.

قال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلك: “نحن نختار شركاءنا بعناية، وبـهذا التعاون الملحوظ فنحن نقدم أفضل العناصر من خلال اثنين من أفضل العلامات التجارية لقاعدة عريضة من العملاء والمستهلكين و الجمع بين الابتكار والتصميم، وتعزيز تجربة المستخدم والاستمرار في التقدم المذهل في التكنولوجيا من خلال استثنائية جودة التصوير المتميزة، و لايكا تعتبر أسطورة في عالم التصوير ونعتقد أنها قد أحدثت ثورة في هذه الصناعة أكثر من أي مصنع آخر”.

وأختتم يو قولة بـ”أننا في هواوي نفتخربمفهوم الجودة العالية المتأصل في شركتنا ونعتبر لايكا شركة استثنائية في فئتها بهذا القطاع”.

وقال أوليفر كاتنر، الرئيس التنفيذي لشركة لايكا كاميرا: “إن التحالف الاستراتيجي بين هواوي وشركة لايكا يدل على رغبة الشركتين في النمو السريع على المستوى العالمي  للعلامات التجارية الاكثر شهرة لمواصلة النمو والتقدم من الناحية التكنولوجية، بالإضافة إلى معايير القوة المبتكرة والمتميزة، فإن الشركتين تؤكد التزامها التام بالجودة، مشيراً إلى أن الشراكة التكنولوجية مع شركة هواوي تقدم فرصة ممتازة للايكا كاميرا لتقديم خبراتها البصرية المؤدية إلى قطاع جديد من المنتجات وفتح مجالات عمل مبتكرة في مجال الأجهزة النقالة، إن الهواتف الذكية تقدم مساهمة مهمة جدا في عالم التصوير الفوتوغرافي وفتح باب مهم للشركة يؤدي إلى الوصول  للفئات المستهدفة من العملاء .”

قال الدكتور أندرياس كوفمان، المساهم الرئيسي ورئيس المجلس الإشرافي للايكا كاميرا: “إنه بفضل المكانة الأسطورية لعلامة لايكا التجارية على مدار التاريخ الطويل من الابتكار، فأنا سعيد ومقتنع بأن شركة لايكا للكاميرات الألمانية ستجلب القيمة والخبرة الشاملة في الهندسة البصرية إلى شراكة طويلة الأمد مع هواوي من أجل تحقيق أفضل النتائج الممكنة في مجال التصوير الذكي والانتقال إلى المستوى التالي من الجودة”.

وسيتم المشاركة بالمزيد من التفاصيل حول شراكة هواوي ولايكا والممتدة إلى مجال البحوث والتطوير وهندسة التصميم، وتجربة المستخدم، والتسويق والتوزيع بالتجزئة، مع استمرار هذه الشراكة.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق