“موبينيل” أصبحت “أورنچ مصر”


إسكان مصر – محمود الجندي

أعلنت شركة اورنچ ، إحدي اكبر شركات الاتصالات في العالم، ان شركة “موبينيل” أصبحت الان “اورنچ مصر”. وقد تم الإعلان عن هذا الحدث في مؤتمر صحفي عقد في القاهرة، حيث تم رسمياً تغيير العلامة التجارية لتصبح اورنچ  بدلا من موبينيل .

وبذلك يتوسع تواجدها في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا. حضر المؤتمر الصحفي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي  لاورنچ  ستيفان ريتشارد والرئيس التنفيذي لاورنچ مصر – موبينيل سابقاً – ايف جوتيه.

وبهذه المناسبة قال ستيفان ريتشارد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي  لاورنچ  إن مصر من الأسواق الديناميكية ذات معدلات نمو قوية ولهذا فمن المهم أن تتواجد أورنچ في مثل هذا السوق.

وأضاف قائلا: “أنه لمن دواعي سروري أن تتواجد علامة اورنچ التجارية في هذا السوق الواعد شديد الأهمية. لقد أصبحت اورنچ اليوم مشغل محمول في مصر ولكننا نطمح إلى أن نكون أكثر بكثير من ذلك فنحن نريد أن نكون من اللاعبين الأساسيين في مجال التطور الرقمي في المستقبل القريب وأن نساعد الاقتصاد المصري والمصريين جميعاً على الاستفادة الكاملة من العصر الرقمي الحديث.”

وقال ايف جوتيه الرئيس التنفيذي  لأورنچ مصر – موبينيل سابقاً –  “إن الشركة الآن أصبحت جزء من منظومة عالمية حقيقية بكل مزاياها بالإضافة إلى الاستفادة من الخبرة والتنوع المتأصل في اورنچ وعلى ذلك فإن الشركة ستتبني استراتيجية اورنچ لوضع متطلبات العميل في قلب أولوياتها حتي تتمكن من الوفاء بوعدها لعملائها في ربطهم بما هو مهم وضروري في حياتهم”.

وأضاف جوتيه: “اليوم هو يوم فخر لكل العاملين بالشركة والذين عملوا بجهد شديد ليصلوا لتلك اللحظة العظيمة وأتمني أن يتمتع عملائنا بهذه التجربة الجديدة والفريدة.”

وتعتبر موبينيل من  أهم وأكبر مشغلي المحمول في مصر فمنذ إنشائها عام 1998 وهي تخدم ما يقرب من 33 مليون عميل وتستحوذ علي حوالي  33% من حصة السوق. فيما حصدت الشركة العديد من الجوائز والشهادات ومنها لقب أفضل شركة قامت بالتوظيف في مصر وأفريقيا. وقد استفادت موبينيل من التواجد والخبرة العالمية لاورنچ كونها أكبر مساهم في موبينيل خلال الأعوام الماضية.

ومع الترحيب بعملاء موبينيل في عائلة اورنچ، لن تقتصر الفائدة المقدمة وتجربة العملاء التي لا مثيل لها عليهم فقط، ولكن الشركة سوف تكون أيضاً قادرة على تقديم خدمات ومزايا جديدة للعملاء الحاليين في جميع أنحاء المنطقة.

وستستخدم اورنچ كل إمكاناتها التقنية والتسويقية وخبراتها العالية لتعظيم فائدة أعمالها حتي تفي بوعدها “ربط العملاء لديها بكل ما هو أساسي في حياتهم” وتهدف الشركة إلى توفير تجربة فريدة لجميع عملائها.

وتخطط اورنچ إلى استثمار كل الجهود المبذولة من موبينيل وموظفيها والبناء على هذه المجهودات لتوفير أفضل خدمات وجودة لتحقيق المزيد من الفائدة لعملائها.

وتنوي اورنچ مصر استثمار حوالي 2.5 مليار جنيه سنويا لتطوير الشبكات مع التركيز على تحديث خدمة  نقل البيانات لمواجهة الزيادة في الخدمات ونطاق الترددات التي تستخدمها الشركة. وستقوم الشركة أيضا بتطوير خدمات Mobile Money  و Cloud وخدمات الإنترنت، وخدمات تجربة العملاء.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق