شركاتمميز

العسال: القطاع العقاري الأسرع نمواً في مصر

إسكان مصر – محمود محمد

أكدت مجموعة مصر إيطاليا  حرصها على طرح المزيد من المشروعات العقارية الرائدة لتنشيط حركة القطاع العقاري الذى يعد أهم القطاعات الواعدة وأسرعها نمواً في السوق المصري، بمعدل نمو بلغ 11,6% خلال الشهور التسعة الأولى من العام المالي 2014/2015، ومساهمة في الناتج القومي تجاوزت نسبتها 4% خلال نفس الفترة.

وفى إطار توجه الدولة للتوسع العمراني بشرق القاهرة الجديدة وخلق مناطق جذب عمراني متكاملة الخدمات، قررت المجموعة طرح وحدات مشروع لانوفا فيستا الجاهزة للتسليم الفوري والذى يقع فى منطقة متميزة وأمنة تماما بالقرب من ملتقى شبكة الطرق الرئيسية بالقاهرة الكبرى.

وصرح الرئيس التنفيذي لمجموعة مصر إيطاليا – المهندس محمد العسال ” لدينا استراتيجية واضحة لدعم القطاع العقاري المحلى وتنشيطه من خلال ضخ مزيد من الاستثمارات فى مواقع مميزة ذات بعد استراتيجي تتوافق مع أهداف الدولة وخططها التنموية”.

وأوضح محمد العسال أن المشروعات العقارية الجديدة تساهم بشكل مباشر في القضاء على البطالة، حيث يستوعب القطاع العقاري وحده أكثر من 11% من إجمالي العمالة فى مصر، وتزيد هذه النسبة مع كل استثمار جديد يتم ضخه، مما يساهم فى إنعاش حركة السوق وهى فلسفة عمل المجموعة في السوق المصري.

وأضاف أن : “أكثر من 800 مليون جنيه مصري تم ضخها فى مشروع لانوفا فيستا الذى يضم 131 فيلات متميزة جاهزة للاستلام الفوري بتسهيلات فى طرق السداد. تم تصميم المشروع ليوفر الراحة والرفاهية لعملائنا  فيحتوى المشروع على 90% مساحات خضراء بالإضافة الى توافر كافة الخدمات لتعكس فكر المنتجع الكامل لتهيئة اجواء من الراحة القصوة ولتلبى وتناسب احتياجات قاطني المشروع.”

مشروع لانوفا فيستا مجهز تماما من حيث البنية التحتية (غاز، كهرباء ومياة) ومحطة لتخزين المياة فى حالة الطوارئ مع توافر حزمة ربط ثلاثية ذكية مجهزة لمواكبة احدث التكنولجيا فى الهواتف، والانترنت الفائق السرعة، وقنوات التليفزيون. كل هذه الخدمات توفرها مجموعة مصر ايطاليا بأعلى درجات الجودة بالإضافة الى حمامات سباحة وملعب للتنس الأرضي وكلوب هوس وتراك بطول 1.5 كم لتسكن وتبدأ حياتك على الفور.

وتلتزم مجموعة مصر إيطاليا بتقديم أفكار خلاقة تثرى القطاع العقاري، وتلبى احتياجات مختلف الشرائح، وذلك من خلال مشروعاتها المنتشرة فى مختلف المناطق واحدثها لانوفا فيستا بـالقاهرة الجديدة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق