سياحيةمميز

تشديد إجراءات دخول «مارينا» وقائمة جديدة بـ«المحظورات»

إسكان مصر – محمود محمد

أصدر اتحاد شاغلي قرية مارينا بالساحل الشمالي، بيانا اليوم، أكد فيه إنه ورغبة فى لم الشمل، وتجاوز الخلافات التى حدثت بين ملاك وحدات مركز مارينا العلمين السياحي، وجهاز القرى السياحية المشرف على مارينا، وشركة الادارة، فقد تم عقد عدة إجتماعات تحت رعايه هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، انته إلي الآتي :

1- السماح لكل مالك بإجراء أية اصلاحات داخلية في وحدته، شاملة المشايات الخارجية دون عمل اى تعديل خارجى او اضافات جديدة، بدون شرط تسديدالمديونيات السابقة المستحقه عليه لجهاز المدينة.

2- يتم إدخال المواد اللازمة لهذة الاصلاحات من البوابات أرقام ” 2 و3 و5 “، وسيتم إيقاف اية اصلاحات او اضافات جديده أعتباراً من اول يونيو 2016 لمدة اربعة أشهر.

3- أعتباراً من أول يونيو 2016 ستتولى شركة كيرسيرفيس مسئولية أمن البوابات منفردة ووفقا للضوابط التى يضعها جهاز مارينا او شركة الادارة كل فيما يخصه، علماً بانه سيكون هناك إحكام للرقابة على كافة البوابات من خلال كاميرات ذكية، وستكون هناك شاشة الكترونيه لمراقبه البوابات السبعة أحدها فى مكتب رئيس الجهاز، والثانية فى مكتب رئيس شركة الادارة، والثالثة فى مكتب رئيس المباحث بمارينا، والشاشة الرابعة فى مكتب السيد مساعد وزير الداخلية لأمن مطروح.

4- قصر الدخول على الملاك وضيوفهم فقط، وحظر دخول احد بنظام التذاكر السابق.

5- السماح بدخول المنتجع للسادة الملاك وعائلاتهم ومن خلال كارنيهات Smart Card .

6- سيتم الغاء التفويضات التى تصدر للسماسرة او المقاولين لمدة اربعه اشهر اعتباراً من 1/6/2016 والسادة اصحاب الوحدات المطلوب تأجيرها وترتيب ذلك من خلال شركة الادارة.

7 – يمنع تواجد اية موتوسيكلات او بيتش باجى داخل اسوار مارينا، والتى تسبب ازعاج للملاك ووقوع حوادث واصابات متعدده .

8- حظر دخول السماعات ومولدات الكهرباء لكافة مقدمي الخدمات المتعاقدين مع جهاز المدينة.

كما ناشد الاتحاد في بيانه، الملاك بدفع المتأخرات المستحقه للدولة، أو اللجوء إلي القضاء في حال عدم اقتناعهم بأحقية الجهاز فيها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق