الزعيم: زيارة السيسي وضعت مدينة بدر على خريطة الإستثمار


إسكان مصر – محمود محمد

قال المهندس عبد الرحمن الزعيم، نائب رئيس جمعية مستثمري مدينة بدر، إن زيارة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم للمدينة، عوضت المدينة عن سنوات من الظلم والتجاهل الإعلامي، حيث لم يكن أحدا يهتم باكتشاف المدينة الواعدة، والتي ما ان لمستها يد التطوير حتى أصبحت محط أنظار الجميع.

وأضاف الزعيم في تصريحات خاصة لـ”إسكان مصر”، أن الحدث الذي شهدته المدينة ستكون له أثاره الإيجابية لسنوات قادمة، فقد جذبت الزيارة انظار المستثمرين ورجال الأعمال من خارج بدر، وبدأوا منذ الزيارة فى البحث عن فرص الاستثمار بها.

وأشار إلي ان المدينة بها العديد من المميزات، لكنها لم تكن تقدم للمستثمر والمواطن بالشكل المطلوب، لافتا إلي ان المدينة بها الميناء البري الدولى، وتقع بالقرب من العين السخنة وميناء السويس بما يشكل ظهير صحراوي لقناة السويس الجديدة.

كما ان  الطريق الدائري الإقليمي يحيط بها، فضلا عن قربها من العاصمة الإدارية، وهي فرصة ذهبية للمصدرين والمستوردين والمصنعين، إضافة إلي ارتفاعها عن سطح البحر بحوالي 240 متر، ما يجعل مناخها فريد من نوعه.

ويصف نائب رئيس جمعية المستثمرين اليوم بـ”التاريخي”، فقد وضعت المدينة على خارطة الاستثمار، حيث قامت الدولة بدورها في تنمية المدينة، ويتبقي ان تقوم جمعية المستثمرين ومجلس الأمناء وجهاز المدينة باستغلال الحدث، وبدء الترويج الصحيح للاستثمار في المدينة ، التش افتتحت من على أرضها عدة مشروعات قومية كبري في مختلف المحافظات.

وفي سياق أخر، أكد الزعيم، إقامة معرض للسلع الغذائية بأسعار مخفضة، يبدأ من 25 مايو حتى 10 يونيو المقبل تحت شعار “أهلاً رمضان”، بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، وتحت رعاية وتنسيق جمعية المستثمرين ومجلس أمناء بدر.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق