مدبولي: 500 وحدة سكنية لأهالي “الرويسات” بسيناء


إسكان مصر – محمد حسام

وافق الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على بدء تطوير منطقة الرويسات العشوائية في محافظة جنوب سيناء، على أن يتم طرح تنفيذ نحو ٥٠٠ وحدة سكنية بالمنطقة، لصالح سكانها، على شركة مقاولات بنظام الامر المباشر، وفقا لقرار مجلس الوزراء، لسرعة تنفيذ الوحدات لأهالى المنطقة.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وعدد من قيادات الوزارة والمحافظة، تلبية لمطالبة مسئولى المحافظة، بإعادة تطوير هذه المنطقة، التي يعيش فيها عدد كبير من العاملين في مدينة شرم الشيخ.

وطلب المحافظ تخصيص وحدات المنطقة بعد بنائها، بمقابل مادي مناسب لظروف السكان أسوة بباقي المناطق العشوائية، وهو ما وعد به الوزير مدبولي.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي إنه سيتم تنفيذ ٥٠٠ وحدة سكنية، في المنطقة، من موازنة صندوق تطوير المناطق العشوائية، وطرحها للشركات بالأمر المباشر لسرعة التنفيذ.

وأكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن هناك حصرا دقيقا لأهالى هذه المنطقة، ولن يسمح لأى مواطن آخر بالاستفادة من الوحدات الجديدة.

تجدر الإشارة إلى أن محافظة جنوب سيناء هى إحدى المحافظات الست، التى سبق وأعلن وزير الإسكان الانتهاء من تطوير المناطق العشوائية بها خلال عام.

 

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق