نيو فيجن: نستهدف رفع حجم استثمارتنا لمليار جنيه


إسكان مصر – محمود محمد

أعلنت شركة نيو فيجن للاستثمار العقارى، تدشين 5 مشروعات جديدة بقيمة استثمارية تصل إلى 70 مليون جنيه فى القاهرة الجديدة والمهندسين، فيما تستهدف الشركة رفع استثماراتها خلال الثلاث سنوات المقبلة إلى مليار جنيه.

وقال أحمد عبدالغفار مدير عام الشركة، إن الشركة تنفذ عدة مشروعات فى القاهرة الجديدة والمعادى الجديدة ومصر الجديدة والمهندسين، على مساحات تترواح ما بين 500 إلي 1000 مترمربع، وتتراوح مساحات الوحدات ما بين 100: 240 مترمربع، لخدمة متوسطى وفوق متوسطى الدخل، من خلال تقديم عدة تسهيلات فى التعاقد.

وأوضح، أن الشركة تدرس التعاون فى عدة مشروعات أخرى مع القطاع الخاص والعام، حيث ساهمت الشركة فى بناء إحدى مراحل مشروع “مراسى” الساحل الشمالى بالتعاون مع شركة إعمار.

واشار عبد الغفار، إلي أن استثمارات الشركة الحالية تصل إلى 350 مليون جنيه، وتستهدف الشركة زيادتها إلى مليار جنيه بحلول عام 2019، من خلال زيادة أعداد وحجم المشروعات فى السوق المحلى دون التوسع خارج الاراضى المصرية.

كما أعلن عن تسليم 4 مشروعات خلال النصف الأول من العام الحالى ( 3 مشروعات فى منطقة المستشارين – مشروع بمنطقة النرجس)، بالإضافة إلى أن الشركة ستنتهى من تسليم 3 مشروعات أخرى بنهاية العام الحالى.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق