شركة القادسية: لم نعثر على أوراق ملكية مربع 5


إسكان مصر – محمود محمد

قال المستشار القانوني لشركة القادسية، نشأت محمد طلعت، إنه حتى الآن لم يتم العثور على أوراق ملكية أرض مربع 5 بمدينة القادسية، والتي تضم قرابة 400 فدان.

وأضاف في تصريح خاص لـ”إسكان مصر” اليوم الأحد، إنه لا يزال البحث جاري عن تلك الأوراق في مكتب البرلماني الراحل محمد سيد أحمد.

وكان عدد كبير من صغار الملاك، قد شكوا تأخر شركة القادسية في إظهار أوراق الملكية لمربع 5 ، والتي اشتروا فيها قطع أراضي منذ سنوات، ويسعون من خلال الشركة لتقنين أوضاعهم بعد القرار الجمهوري بانشاء مدينة العبور الجديدة، فيما تقف غياب مستندات الملكية عائقاً أمامهم.

وكان المستشار القانوني لشركة القادسية، قد أكد في تصريحات سابقة لـ”إسكان مصر” يوم 3 سبتمبر الماضي، أن أراضي مربع خمسة اشترتها شركة القادسية ممثلة فى البرلماني الراحل محمد سيد أحمد من شركة العدلية، وأن هناك عقودا وحكم قضائي يثبت ذلك. وأن تاخر إظهار هذة الأوراق يرجع للبحث في ملفات النائب الراحل، حيث لم يكن يحتفظ بتك الأوراق في مقر الشركة.

شارك هذا الموضوع !

  1. مجدى السمدونى 10 أكتوبر, 2016 at 01:45 رد

    يا استاذ / محمود نعيش فى القادسية حالة من الجنون .. شركة يشكوها عضو من صغار الملاك تظهر لك اوراق وخطاب تخصيص من الشركة الام ( القادسية ) باسم لواء مات او لسه عايش مش مشكلتنا عمل توكيل بيع لشخص اخر وهذا الاخر نقل الملكية لاخر ومنه الى صاحب شركة وبدلا من ان الشركة تلتزم بما يقول العقد انها ارض استصلاح لا تقوم بتقسيمها الى مترات وسنتيمترات وفى النهاية تاتى رجل الزبون وبخرج علينا يقولك دون جهاله منه .. هو احنا بنشترى سيارة دون جهالة .. ياراجل كانت سيارات المعاينه بالمجان والمشترى يركب خمس او ست سيارات خلال اسبوع مع شركات مختلفة ليصل الى قطعه مميزه وباقل الاسعار رغم انها كانت منخفضة لانهم يعلمون ان سنوات العمر ممدوده يا احمد .. لا مؤاخذه واحينا النهارده وموتنى بكره وياترى مين يعيش المهم نشغل القرشين خلال سنه ليصبحوا جنية والجنيه يصبح مليون وهكذا .. صحيح انا اوراق ارضى كنت حتى الامس مطمئن لها ولكنى الان فقدت الثقة فى الكل واصبحنا تحت رحمه خزينة الدولة .. وعلى راى المثل غلبان اشترى ارض نصاب ركب عليه وعليها وزبانيةالسيسى هتركب على الكل ..

إضافة تعليق جديد