تشكيل لجنة “التسعير” أول قرارات التصحيح بقطاع المرافق


إسكان مصر – محمد حسام

تنفرد “إسكان مصر” بنشر التشكيل الجديد للجنة التسعير الرئيسية والخاصة بمشروعات المرافق وأعمال الإسكان بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والمسؤولة عن دراسة وتحديد الأسعار لبنود وأوامر التكليف والاسناد بالأمر المباشر في قطاع المرافق، وهو القطاع الذي شهد وقائع إهدار مال عام كبيرة خلال الأعوام الماضية، خاصة من قبل لجان التسعير والإسناد للمقاولين.

مصادر في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أكدت لـ”إسكان مصر” أن التشكيل الجديد هو الأفضل على الإطلاق في قطاع المرافق، وإنه على درجة عالية من التخصص والكفاءة، مؤكدين أن القرار يحسب للمهندس مصطفي مدبولي وزير الإسكان، والمهندس عبد المطلب عمارة المشرف على قطاع تنمية وتطوير المدن الجديدة، ويعد خطوة أولى على طريق إصلاح قطاع المرافق بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

ويضم التشكيل الجديد للجنة الدراسة والتسعير كل من:

المهندس محمد أمين السيد رئيساً للجنة الدراسة والتسعير، وبعضوية المهندس أشرف حسين محمود رئيس الإدارة المركزية لدراسة المشروعات ، والمهندس محمد سيف النصر حسين رئيس الإدارة المركزية للانشاءات.

كما يضم القرار المهندس علاء محمد نسيم مدير عام مشروعات الميكانيكا والكهرباء بالهيئة، والمهندس ابراهيم محمد صلاح مدير عام الخدمات الحكومية ، والمهندس محمد عبد المنصف يونس بالإدارة المركزية للمرافق.

15776576_708706885958497_1912107820_o-copy

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق