ننشر أرقام المقبولين بوحدات مشروع الإيجار التمليكي


اسكان مصر – محمد حسام

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قبول ٥٣٨٢ مواطنا من المتقدمين لوحدات مشروع الإسكان الاجتماعي بنظام الإيجار، التي تم الإعلان عنها مؤخرا، في 10 محافظات.

وقالت مي عبدالحميد، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري، والمدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، إنه تم  رفض ١٦٧٢ متقدما للمشروع، وتم قبول ٢٣ مواطناً ورفض ١٧ في منطقة السماكين، وقبول ٢٠٢ مواطن ورفض ١٥٢ آخرين في منطقة المستقبل، بمحافظة الإسماعيلية، وقبول ٤٧٣ مواطناً ورفض ٢١٨ آخرين في منطقة عتاقة بالسويس. مشيرة إلي إنه تم قبول ٤٣٥ مواطناً ورفض ١١٠ آخرين في منطقة طوخ، وقبول ٢٦٦ مواطناً ورفض ١١٣ آخرين في منطقة شبين القناطر، وقبول ٨١٩ مواطناً ورفض ٢٨٠ مواطناً في منطقة قليوب، وذلك بمحافظة القليوبية.

وأكدت مي، قبول ١٢ مواطناً ورفض ٧ آخرين في منطقة سرس الليان، وقبول ٢٤٤ ورفض ٧٤ آخرين في قويسنا، وقبول  ٩ مواطنين ورفض ٣ آخرين في منوف، وقبول ٥ مواطنين ورفض اثنين في أشمون، بمحافظة المنوفية.

وأكدت قبول ١٠٩٢ مواطناً ورفض ١٦٨ آخرين في شطا، وقبول ٢٢٣ ورفض ٥١ آخرين في عزبة البرج وقبول ٩٨ مواطناً ورفض ٢١ في الزرقا، وذلك بمحافظة دمياط، وقبول ٥٥ مواطناً ورفض ٣٥ آخرين في بني مزار بمحافظة المنيا.

وأشارت رئيس الصندقو، إلي إنه تم قبول ١٨ مواطناً ورفض ٧ آخرين في المنشآة، وقبول ٥٦ مواطناً ورفض ٢٤ آخرين في جهينة، وقبول ٤٩ مواطناً ورفض ٨ آخرين في طهطا، وقبول ٣٠٣ مواطنين ورفض ٦٧ آخرين في سوهاج، وقبول ١٤ مواطناً ورفض ٥٤ آخرين في المراغة، وقبول ٥ مواطنين في طما، وقبول ٧٢ مواطناً ورفض ٢٠ آخرين في مدينة أخميم الجديدة، وذلك بمحافظة سوهاج.

كما تم قبول ٣٠ مواطناً ورفض ١١ آخرين في العريش بشمال سيناء، وقبول ١٨٠ مواطناً ورفض ٦٨ آخرين في قنا الجديدة، بمحافظة قنا، وقبول ٦٩٩ مواطناً ورفض ١٦٢ آخرين، في مدينة النوبارية الجديدة بمحافظة البحيرة.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق