مدبولى يعنف مدير محطة مياه الفسطاط بالقاهرة


اسكان مصر – محمد حسام

فوجئ العاملون بمحطة مياه الفسطاط بالقاهرة فى الساعة الـ11 ظهر اليوم بسيارة وزير الإسكان على باب المحطة، حيث نزل منها الدكتور مصطفى مدبولى، ودخل المقر الإدارى واصطحب معه مدير المحطة فى جولة موسعة شملت معمل التحاليل، والمعمل المركزى، وأحواض الترسيب، والمروقات.

وعنَّف وزير الإسكان مدير المحطة لسوء نظافة المقر الإدارى، وتكدس أكوام المخلفات فى الشوارع والطرقات الخلفية للمحطة، وطالبه بالانتهاء من نظافة جميع أنحاء المحطة على الفور، ورفع المخلفات، قائلاً: سأرسل مسئولى مكتب المتابعة للتأكد من تنفيذ هذه الملاحظات.

واطلع الوزير خلال زيارته للمعمل على نتائج آخر العينات التى تم تحليلها، وتأكد من مطابقتها للمواصفات، كما قام بلوم مدير المحطة لعدم درايته بموعد انتهاء أعمال تطوير حجرات المعمل، وكذلك بعض أحواض الترسيب والمروقات، وتم استدعاء مسئول شركة المقاولات المُنفذة، وشدد عليه الوزير ضرورة الانتهاء من جميع الأعمال خلال شهر من الآن، مبدياً غضبه من قلة عدد العمال الموجودين فى الموقع.

كما تابع الوزير موقف الحضور والانصراف فى المحطة، مؤكداً أنه لن يسمح لأحد بالتزويغ، ولن تتم مساواة من يعمل ويجتهد بالمقصرين.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية: ستتم محاسبة ومجازاة المسئولين عن نظافة المقر الإدارى والمحطة بوجه عام، ولن يُسمح بتأخير المقاول عن الانتهاء من تطوير الأحواض والمروقات، وكذا حجرات المعمل.

وأكد الوزير خلال جولته على أهمية هذه المحطة، حيث إنها تعمل بطاقة 1.1 مليون م3/يوم، وتخدم 1.2 مليون نسمة، فى مناطق دار السلام، والمعادى، وشمال حلوان، وطره، والمنيل، والدراسة، ووسط البلد، وزهراء المعادى، وصقر قريش، والبساتين، ومدينة نصر، والمقطم، وتُعد من أكبر المحطات، إن لم تكن هى أكبر محطة فى مصر.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق