المتوكل أحمد: نشاط متوقع لمبيعات العقارات بالساحل الشمالي


اسكان مصر – محمود محمد

قال المهندس المتوكل أحمد عبد القادر نائب رئيس مجلس إدارة شركة كونسبت للتطوير العقاري، إن نسبة الإشغال المرتفعة فى الساحل الشمالى والتى وصلت إلى 100%  خلال فترة أجازات عيد الفطر المبارك، مؤشر قوى على نشاط مرتقب لمبيعات الساحل خلال موسم الصيف الجارى وزيادة الشراء فى المشروعات المختلفة.

أوضح أن قيمة الإيجارات ارتفعت بنسبة كبيرة فى الساحل الشمالى العام الجارى خلال اجازات عيد الفطر مع الإقبال الكبير، بعد أن أصبح الساحل الوجهة الرئيسية للأفراد لقضاء الاجازات وساعد على ذلك تطوير وانشاء طرق جديدة لخدمة الساحل إلى جانب توافر انشطة ترفيهية كبيرة فى معظم المنتجعات السياحية وحفلات غنائية وغيرها .

وأضاف أن نسبة النمو فى أسعار مشروعات الساحل يجعله وجهة لعملاء الشراء بهدف الاستثمار إلى جانب التسهيلات الكبيرة فى السداد التى تقدمها الشركات العقارية مقارنة بالمشروعات السكنية مع إمكانية استثمار الوحدة المصيفية بتأجيرها.

وقال نائب رئيس شركة كونسبت للتطوير العقارى، إن شركته تطور مشروع سيلا فى الساحل الشمالى ويقام على مساحة 10 أفدنة بالكيلو 57 بطريق مصر إسكندرية _مطروح ويضم 650 وحدة مصيفية بمساحات تتراوح ما بين 50 و 120 متر مربع بنسبة بنائية 28% الى جانب مجموعة من الخدمات ومبنى تجارى وحمامات سباحة ونافورة وشلال مائى ومنطقة العاب وغيرها .

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق