400 عميل يشكون ” أجياد مالتي بروجكتس” للرقابة الإدارية


اسكان مصر – محمد محمود

تقدم عدد كبير من عملاء شركة اجياد مالتي بروجكتس للاستثمار العقاري والسياحي بمدينة السادس من اكتوبر، بشكاوى إلى رئاسة الجمهورية وهيئة الرقابة الإدارية ضد مالك الشركة عادل صبري يتهمونه فيها بارتكاب مخالفات مالية وإدارية بثلاث مولات باعت الشركة وحداتها لهم.

وأكد المتضررون في شكواهم التي حصلت “إسكان مصر” على نسخة منها إنهم حاولوا مراراً وتكراراً مع الشركة لايجاد حلول بصورة ودية إلا أن تلك المحاولات باءت بالفشل ورغم تحرير عدة محاضر إلا أنه تم حفظها .

وحول المخالفات التي ارتكبتها الشركة وفقاً للشكوى فهي تتمثل في وجود مديونيات على أرض أحد المولات الثلاثة تقدر بـ4 مليون جنيه ومستحقة لحساب جهاز مدينة 6 اكتوبر.

إضافة إلى متأخرات كبيرة لشركتي الكهرباء والمياه حيث تم قطع المياه عن أحد المولات مؤخرا، فضلا عن عدم استخراج موافقة دفاع مدنى أو موافقة بيئية للمولات.

عدم معرفة الملاك لمصير ملايين الجنيهات المخصصة للصيانة (5% من قيمة كل عقد) وعدم ايداعها في بنك معلوم للعملاء وتراكم مديونيات المولات بدون سداد.

كذلك تأخير تسليم الوحدات لمدة زادت عن عامين في مولين و7 سنوات في مول أجياد فيو ، مما أوقع الحق بالمستثمرين خسائر مادية ضخمة .

كذلك عدم التسليم طبقاً للمواصفات بالعقود ورخصة البناء والرسومات الهندسية المعتمدة والبورشور الدعائي ، وتأخر تجهيز قاعات السنيما والهايبرماركت المتخذ على أساسهم قرار الشراء بسعر متر تجارى تراوح ما بين 20 و 35 الف جنيه، وأيضاً عدم تجهيز جراج الكتروني للسيارات أو تركيب سلالم الكهرباء وسلالم البانوراما كما ورد بالبورشور الدعائي  .

تأسيس اتحاد شاغلين بالمخالفة للقانون وإبراء ذمة الشركة من عشرات ملايين مخصصات الصيانة التي تم جمعها من مستثمري المول، واعتماد جهاز مدينة 6 اكتوبر لهذا كله بالمخالفة للقانون 119 لسنة 2008!!

وناشد الملاك الذين يتجاوز عددهم 400 شخص الجهات المسؤولة بسرعة التدخل للحفاظ على أموالهم التي تقدر قيمتها بأكثر من 700 مليون جنيه بثلاث مولات بمواقع مميزة بمدينة السادس من أكتوبر.

 

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق