بالفيديو..الجندي: السكن وزيادة الرواتب حق أصيل للعاملين بالمجتمعات العمرانية


اسكان مصر – محمد حسام

طالب الكاتب الصحفي محمود الجندي، رئيس تحرير “إسكان مصر” ومذيع برنامج “دارك “، وزير الإسكان المهندس مصطفي مدبولي بالاهتمام بالعاملين في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وأجهزة المدن المختلفة، مشدداً على أن مطلب زيادة الرواتب مطلب عادل في ظل غلاء الأسعار وما حققته هيئة المجتمعات من نجاح دعم اقتصاد الدولة.

ودافع الجندي خلال تقديمه حلقة جديدة من البرنامج على قناة الحدث اليوم الفضائية أمس الجمعة، عن حقوق العاملين في الهيئة وضرورة تقدير جهد العاملين في هيئة المجتمعات والتي تبني مدن جديدة وملايين الوحدات التي استفاد منها المواطنون ولم يستفد منها من بنوها وهو أمر غير مقبول ، مطالبا بمنحهم وحدات سكنية في مشروعات الوزارة المختلفة. مناشداً وزير الإسكان منح العاملين جزء من حقوقهم المشروعة.

كما ناشد مقدم برنامج دارك ، رئيس مجلس الوزراء بسرعة دعم هيئة المجتمعات العمرانية وأن تعود لها الولاية فيما يخص الأراضي الصناعة، والغاء عقود الإنابة مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي والجهاز التنفيذي، أسوة بمنظومة المياه والصرف التي عادت مرة أخرى لهيئة المجتمعات نظراً لخبرتها في التشغيل والصيانة بعدما أهدرت ملايين الجنيهات في ظل تبعيتها للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق