فيديو.. رئيس جهاز السادات يعلن موعد تسليم “دار مصر” وأراضي القرعة


اسكان مصر – محمد سلامة

قال المهندس علاء منيع رئيس جهاز مدينة السادات، إن جهاز المدينة ينفذ 5 آلاف وحدة إسكان اجتماعي تم الانتهاء من 3 آلاف وحدة منها وعلى نهاية شهر ديسمبر يتم الانتهاء من المتبقي منها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج ” دارك ” العقاري والذي يقدمه الإعلامي محمود الجندي ويذاع على فضائية ” الحدث اليوم “، إنه تم البدء في تخصيص الوحدات التي تم الانتهاء من تنفيذها، في حين أوشكت أعمال تنسيق الموقع بمشروع الإسكان المتوسط دار مصر بعدد 15 عمارة تضم 360 وحدة تم حجز 160 منهم على الانتهاء وسيبدأ التسليم خلال شهر ديسمبر الجاري.

وبشأن أعمال ترفيق أراضي القرعة أكد منيع ، قرب الانتهاء من ترفيق أراضي المنطقة الـ14 والـ17 وسيتم الانتهاء من أعمال الطرق والمياه خلال شهر وبحلول 30 يونيو سيتم تسليم باقي أراضي القرعة.

وأكد رئيس جهاز السادات أن العمل والتطوير يتم في الأحياء الجديدة بالتوازي مع الأحياء القديمة حيث تم طرح 3 مناقصات تطوير لتغيير مواسير وخطوط المياه “الاسبستوس”.

وأكد علاء منيع أن 40 وحدة بمنطقة المطورين الصناعيين تم حجزها وانها جاهزة للعمل وتم توصيل المياه ورصف الطرق لمن يرغب في بدء العمل.

وحول الأراضي الخدمية أكد رئيس الجهاز طرح 3 قطع لإقامة مدارس ونادي اجتماعي ومركز شباب على مساحة 18 فدان ، وانه جاري البت لإنشاء سوق جملة وسيتم الاسناد خلال الأيام القليلة القادمة.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق