كونستك ” تستهدف زيادة حجم أعمالها لمليار جنيه في 2018


اسكان مصر – محمود محمد

تستهدف شركة كونستركشن آند ديزاين ” كونستك ” الوصول بحجم أعمالها الى مليار جنيه خلال العام المقبل .

وأكد المهندس أشرف عبد الحكم المدير العام لـ ” كونستك ” على أن الشركة  تعتزم توسعة حجم أعمالها و التعاقد على مشروعات بقطاعات جديدة بخلاف البناء والتشييد ومنها الطاقة المتجددة والبنية التحتية والشبكات وكذلك المشروعات الصناعية بمحور قناة السويس مشيراً الى ان الشركة بدأت الاستعداد للمنافسة على تلك المشروعات من خلال توقيع عدد من  الإتفاقيات مع الشركات الأجنبية و المصرية للتعاون في التنفيذ و نقل الخبرات .

وأوضح أنه جاري التفاوض على مشروعات في أعمال البنية التحتية و المنتجعات السياحية  بقيمة 350 مليون جنيه .

ولفت الى التركيز على رفع كفاءات العاملين بالشركة من مختلف التخصصات  بصورة دورية من خلال منح دورات تدريبية داخلياً وخارجياً مشيراً الى ان الشركة رصدت حوالى 15 % من ميزانية العام الجديد لتدريب العاملين ورفع كفاءة مواردها البشرية .

وأشار الى ان الشركة استطاعت خلال العام الجارى تحقيق المستهدف من الخطة على الرغم من التحديات التى شهدها قطاع المقاولات نتيجة التعويم بما يعكس نجاح الاستراتيجية المتبعة والقدرة على تلبية احتياجات عملاؤها .

واضاف ان الشركة تعاقدت خلال 2017 على تنفيذ العديد من المشروعات مع كبار شركات التطوير العقارى منها مشروعات سكنية فاخرة بقيمة 400 مليون جنيه  لصالح شركات سوديك وهايد بارك فى التجمع الخامس والسادس من اكتوبر ومنتجعات سياحية  فى الساحل الشمالى بتكلفة 200 مليون جنيه لصالح تطوير مصر وسوديك ومبانى ادارية مع شركة مصر ايطاليا بتكلفة 100 مليون جنيه .

ولفت الى انه جارى حاليا تطوير معدات الشركة لتتناسب مع التوسعات المستهدفة وخطة الدخول لتنفيذ مشروعات فى قطاعات جديدة  وقد تم رصد 15 مليون جنيه من ميزانية الشركة لتحقيق ذلك .

وشدد المدير العام لـ ” كونستك ” على حرص الشركة تنفيذ  المشروعات المتعاقد عليها وفقا للخطة الزمنية لتسليمها بالمواعيد المحددة وبأعلى جودة وفقاً للمواصفات المتفق عليها للحفاظ على قاعدة العملاء الحالين وجذب جدد .

 

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق