رسالة هامة من “عمارة” للعاملين بالمجتمعات العمرانية بشأن اللائحة


إسكان مصر – محمد حسام

قال المهندس عبد المطلب عمارة نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع تطوير وتنمية المدن، إن مجلس إدارة الهيئة وافق خلال جلسته مساء أمس الإثنين على تعديل لائحة العاملين وخروجها للنور.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ”إسكان مصر” اليوم الثلاثاء، إنه لا داعي للقلق لدى أبناء الهيئة فالأمور تسير في طريقها الصحيح ولا يتبقي سوى بعض الاجراءات التنظيمية مع وزارة المالية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة والتي بدأت بالفعل اليوم وستنتهي خلال 3 أسابيع على الأكثر بعدها يتم صرف الزيادات المالية والتمتع بالمميزات الإدارية الأخرى، وأن كلمة “مبدئياً” هي صيغة متبعة في كافة المذكرات التي تعرض على المجلس للمرة الأولى.

وأكد نائب رئيس الهيئة، على أن المهندس مصطفي مدبولي تفهم مطالب العاملين مقدراً ما يبذلونه من جهد للدفع بعجلة التنمية في مصر، وأنهم تحملوا على عاتقهم انجاذ عشرات المشروعات لخدمة الوطن، وحان الوقت لرد الجميل لهم بتحسين ظروفهم المعيشية.

وقد عمارة خالص التحية لرجال الهيئة المخلصين، طالباً منهم بذل المزيد من الجهد لخدمة هذا البلد.

جدير بالذكر أن المهندس عبد المطلب عمارة كان قد تعهد خلال استضافته ببرنامج “دارك” مع الإعلامي محمود الجندي خلال شهر ديسمبر الماضي بسرعة إصدار لائحة العاملين والتي تقر زيادات في رواتبهم قبل نهاية يناير، وهو ما تحقق بالفعل.

 

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق