4 أخطاء فنية تعطل حجز وحدات الإسكان الاجتماعي للعاملين بالخارج


اسكان مصر – محمد سلامة

تسببت المشكلات الفنية في الموقع المخصص لحجز وحدات الإسكان الاجتماعي للعاملين في الخارج، والتي فتج باب الحجز فيها أمس الأحد، في منع المئات من تسجيل بياناتهم وحجز الوحدات التي اختاروها.

حيث تعدد المشكلات الفنية ما بين رفض الدخول أو البريد الإليكتروني أو تعطل لينك تفعيل الإيميلات وتحميل صور المستندات المطلوبة.

وقال عدد من أبناء مصر العاملين في الخارج لـ”إسكان مصر”، إن أبرز المشكلات التي واجهتهم تعطل لينك تأكيد البريد الإليكتروني حيث إنه عند محاولة تأكيد البريد الإليكتروني يتم نقل المستخدم لصفحة “خطأ”.

وأشاروا إلى أن المشكلة الثانية كانت في طرح 1000 وحدة في مدينة العبور بدون أرقام للعمارات ما صعب مهمة حجز الوحدات على الراغبين وتم تسجيل رغبات الحجز عشوائياً بدون تحديد رقم العمارة أو الوحدة السكنية.

كما أبدوا استيائهم من رسوم الاستعلام عبر الخط الساخن والمغالا فيها، حيث تم احتساب الدقيقة من خارج مصر بحوالي 20 ريال و20 درهم فيما بلغت من داخل مصر قرابة 25 جنيهاً.

وكان المهندس مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعلن فتح باب الحجز لـ18061 وحدة سكنية جاهزة للاستلام (غرفتان وصالة و3 غرف وصالة)، بمشروع إسكان المصريين العاملين بالخارج بنظام التمليك في المحافظات، والمدن الجديدة، وذلك لمدة شهر، موضحا أن الحجز والاستفسار يتم من خلال الموقع الإلكتروني لصندوق التمويل العقاري www.mff.gov.eg، الذي تم إعداده بالتعاون مع وزارة الاتصالات، لحجز الوحدات.

شارك هذا الموضوع !

إضافة تعليق جديد