جناح فرنسي بفعاليات الدورة الثانية لمعرض باتيمات مصر 2018


اسكان مصر – محمود محمد

ستقوم الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً “بيزنس فرانس” بتنظيم الجناح الفرنسي المشارك بفعاليات معرض باتيمات مصر وذالك في الفترة من 1 الى 4 مارس القادم  والذي يمثل حدثاً واعداً لقطاع التشييد والبناء في البلاد.

وقد صرح ليدوفيك بريفوا ، مدير مكتب بيزنس فرانس في مصر ان السفارة الفرنسية ستنظم مشاركة الشركات الفرنسية في الدورة الثانية لمعرض باتيمات مصر، إذ ستشارك عشر شركات صغيرة ومتوسطة في هذا الحدث، وهي شركات راغبة في تطوير عمليات شراكة مع النظراء المصريين. كما يتضمن جدول الأعمال زيارة رسمية للسيد إتيان بلانك ، اول نائب لرئيس المجلس الإقليمي لمنطقة أوفرن-رون-ألب حيث ستتيح هذه الزيارة للشركات فرصة عرض خبراتها وتحديد الشركاء المصريين.

إلى جانب ذلك سيشارك نادي المدينة المستدامة الفرنسي بالجناح. ويهدف هذا النادي إلى الترويج للعرض الفرنسي والمساهمة في إعداد قطاع مصري للمدن المستدامة وذلك من خلال تحديد الاحتياجات وقطاعات السوق ذات الامكانات الكبيرة إلى جانب التعرف على متخذي القرارات التشغيلية. هذا ويعمل نادي المدينة المستدامة على تنشيط التعاون بين أعضائه بهدف تقديم حلول شاملة لتحديد التحديات المحلية.

جدير بالذكر أن قطاع التشييد والبناء في مصر يتمتع بنشاط كبير ونحن على أتم ثقة بأن معرض باتيمات سيكون فرصة جيدة لتطوير علاقات تجارية جديدة بين فرنسا ومصر.

وتعد مصر دولة كبيرة ونحن نشجع دوماً الشركات الفرنسية الجديدة على دراسة هذا السوق. فجميع الإصلاحات الهيكلية التي قامت بها الحكومة المصرية في السنوات القليلة الماضية أعطت البلاد نشاطاً اقتصادياً جديداً وعوامل جذب هامة. واليوم لدينا أكثر من مائة وستين فرعاً لشركات فرنسية متواجدة في مصر، ومما لا شك فيه أن هذا العدد سيواصل التزايد.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق