“بيانات الردح” تثير غضب ملاك مارينا تجاه “اتحاد الشاغلين”


اسكان مصر – محمود محمد

حالة من الاستياء تسيطر على قطاع كبير من ملاك الوحدات السياحية في مركز مارينا العلمين السياحي “قرية مارينا” بسبب البيانات المتعاقبة التي أصدرها اتحاد الشاغلين ضد شخصية وهمية وردت في البيان بوصف “الجنايني”.

واعتبر عدد كبير منهم أن اسم اتحاد الشاغلين تحول إلى منصة لتصفية الحسابات وإصدار “بيانات الردح” على صفحته الرسمية ما أساء بشكل كبير لمارينا وملاكها.

في سياق أخر، يسعى اتحاد الشاغلين برئاسة محرم هلال، لجمع شتاته خاصة بعد تسرب تفاصيل تقرير الرقابة الإدارية الخاص بمخالفات شركة الإدارة، وكذلك عدد من الوقائع الأخرى التي تخص اتحاد الشاغلين وأبرزها عدم قانونية تولى هلال رئاسة الاتحاد كونه غير مالك لأي وحدة سكنية أو تجارية في مارينا، وأن ما أي تعاملات بالبيع أو التنازل عن الوحدة ملك حرمه لا يعتد بها مالم تكن مسجله في جهاز القرى السياحية، وذلك بعقد اجتماع مع الملاك في مقر القاهرة للرد على استفساراتهم.

شارك هذا الموضوع !

  1. وسام ثروت 8 مارس, 2018 at 22:27 رد

    انا من ملاك مارينا ياريت تهتموا وتسلطوا الضوء فيما يحدث في مارينا من خراب ودمار باسم التكثيف احلي مكان في ساحل بيدمر كما دمرت شواطيء اسكندريه والعجمي للاسف كل شيء جميل لا نستطيع الحفاظ عليه وبدل ما نستغله سياحيا وعالميا يستغله منتفعون لمصلحتهم الشخصيه سواء من جهاز حكومي او شركه الاداره او اتحاد الشاغلين الذين يتم اختيارهم من قبل الجهاز ويتفاجا ملاك باختيارهم

إضافة تعليق جديد