وزارة الإسكان تنفذ تكليفات الرئيس بالتأمين على العمالة المؤقتة


اسكان مصر – محمد حسام

أعلنت المهندسة راندة المنشاوي، وكيل أول وزارة الإسكان، المشرف على مكتب الوزير، أن كل الجهات التابعة للوزارة بدأت تنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بشأن توفير التغطية التأمينية للعمالة المؤقتة والموسمية، وكافة الفئات غير المؤمن عليها.

وأوضحت أنه طبقاً لتعليمات المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، تقوم جهات الوزارة بسداد قيمة الشهادات مجمعة للبنوك، على أن تُخصم القيمة لاحقاً من مستخلصات المقاولين.

وأشارت المهندسة راندة المنشاوي إلى أن جهات الوزارة المختلفة بدأت في تنفيذ هذه التعليمات، لتوفير التغطية التأمينية للعمالة المؤقتة والموسمية، بمختلف المشروعات التي تنفذها الوزارة، سواء في قطاع الإسكان، أو المرافق، أو المدن الجديدة.

وقال المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، إن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أودعت 250 مليون جنيه بالبنك المركزي بشأن توفير شهادات “أمان” للعاملين بمشروعات الهيئة المختلفة، وبالفعل توجه اليوم مسئولو البنوك إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وتم تسليم عدد من الشهادات إلى العمال، بحضور المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، وسط فرحة عارمة من العمال، الذين تقدموا بالشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي على هذه الخطوة غير المسبوقة.​

 

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق