العادلى: يشيد بتعاون المستثمرين والجامعات وجهاز بدر فى الانتخابات


أشاد المهندس، بهاء العادلى، رئيس جمعية مستثمرى مدينة بدر.. بالتعاون الذى تم مع جهاز مدينة بدر وجامعة بدر والجهات الأمنية وجمعية كفالة اليتيم والجامعة الروسية فى اظهار الانتخابات الرئاسية بالشكل الذى يليق بالمدينة.

وأكد رئيس جمعية المستثمرين.. أن التعاون الذى تم بين كل تلك الجهات أتى بثماره حيث حققت مدينة بدر أعلى نسبة مشاركة بين الناخبين الدائمين على مستوى القاهرة بنسبة 51.9% من الذين أدلوا بأصواتهم على مدار ثلاثة أيام..و 49.88% النسبة الكلية للمدينة بعد إضافة عدد أصوات لجنة الوافدين.

وقدم العادلى، الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة لما لمسه من إجراءات أمنية وضعتها القوات المسلحة بالتنسيق مع جهاز الشرطة لتأمين الإنتخابات، وعدم السماح بأى محاولات من شأنها أن تعكر صفو العملية الإنتخابية أو تتسبب في ترهيب المواطنين وعدم مشاركتهم فى الإنتخابات.. مؤكداً ضرورة التعاون والتكاتف من أجل إعلاء مصلحة الوطن.

وأثنى رئيس جمعية المستثمرين، على التعاون والتنسيق الكامل بين الجهات والأجهزة المعنية من بإدارة”الصحة، الكهرباء، التعليم، قسم الشرطة، الأسعاف..وغيرها” مع رؤساء أحياء المدينة  لتجهيز وتهيئة المقار واللجان الانتخابية لإستقبال الناخبين.. وتوفير أماكن مبيت لعناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية المشرفة على تأمين الانتخابات الرئاسية.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق