خضر العربي مديراً للإدارة القانونية بجهاز 6 أكتوبر الجديدة


اسكان مصر – محمد حسام

بعد قرابة العام .. أعاد المهندس مصطفي مدبولي وزير الإسكان الروح لخضر العربي المحامي بالإدارة القانونية بجهاز مدينة السادات والمعين على الدرجة التخصصية بنقله إلى جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة مديراً للإدارة القانونية هناك، وفقاً لنص القرار رقم 259 لسنة 2018 الصادر في 2 إبريل 2018 .

وكان خضر العربي قد تولى إدارة الشؤون القانونية في جهاز السادات بالمخالفة للقانون، وهو ما انتهى بقيام الدكتور مازن حسن عبده نائب رئيس الهيئة لقطاع الشئون المالية والإدارية، بإصدار القرار التنفيذي  رقم 462 لسنة 2017 بتولي ناصر جلال محمود ايوب مديرا للشئون القانونية والتحقيقات بجهاز تنمية مدينة السادات، تنفيذا لحكم محكمة القضاء الإداري بالقاهرة في الدعوى رقم  24699ا لسنة 70ق القاضي بإلغاء قرار نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة رقم616 لسنة 2013فيما تضمنه من تولى خضري عيد محمد سليمان العربي مدير الشؤون القانونية بجهاز السادات، وأحقية ناصر جلال محمود في تولى منصب مدير ادارة الشئون القانونية بالجهاز بدلا منه.

حيث عاش خضر شهور بالغة الصعوبة انتهى خلالها إلى ابداء رغبته في الانتقال إلى جهاز مدينة أكتوبر الجديدة وهو الطلب الذي دعمه المهندس مجدي يوسف رئيس الجهاز نظرا لعلاقته القديمة بخضر العربي أثناء عمله في جهاز السادات.

 

 

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق