“عربية القابضة” تشارك في معرض “Egypt Property Show”


اسكان مصر – محمود محمد

تشارك مجموعة “عربية القابضة” في معرض ومؤتمر عقارات مصر “Egypt Property Show” في دبي خلال الفترة من 12 إلى 14 إبريل الجاري، حيث تطرح مجموعة العربية مجموعة متميزة من الوحدات السياحية والسكنية المتميزة بمشروعي “صن كابيتال” و الذي يعد أكبر مشروع  سكني و سياحي يطل علي هضبة الاهرامات بالاضافة الي طرح مرحلة جديدة من مشروع “جالريا كومباوند .”

وصرح المهندس طارق شكري: “مشاركة مجموعة عربية القابضة في معرض Egypt Property Show الشهر الجاري يتوج نجاحات المجموعة المتوالية في السوق المصري من خلال المشاركة القوية في المؤتمرات الدولية للقطاع العقاري.. وتطرح المجموعة من خلال مشاركتها في المعرض مشروعين من أكبر المشروعات التي تفتخر المجموعة بتقديمها للسوق المصري وهما “صن كابيتال” الذي يمثل نقطة تحول كبيرة في مجال العقارات و الاستثمار فى مصر كما سيتم طرح المرحلة الجديدة من مشروع “جالريا كومباوند” الذي لا يعتبر مجرد مشروع لإسكان الفاخر فقط ولكنه يقدم نموذجا جديدا للحياة المتكاملة من خلال مجتمع متكامل الخدمات بأحدث الوسائل التكنولوجية.”

وتسعى مجموعة عربية للتوسع فى مشروعاتها بمصر ، حيث تتبنى المجموعة سياسة توسعية في تنمية مشروعاتها، كما تبنت أساليب جديدة ومبتكرة لبناء الڤيلات والشقق بالمجتمعات السكنية الجديدة، مما جعلها تكتسب رضاء عملائها وثقتهم بسبب إهتمامها بالتفاصيل، سواء من حيث الجودة والتصميم أو من تلبية احتياجات العميل، بما ينعكس على حياتهم بالهدوء والخصوصية.

ويقام مشروع “صن كابيتال ” على مساحة 2.5 مليون متر بما يعادل 557.65 فدان ويضم 60% وحدات سكنية مختلفة بين شقق وستوديو وڤيلات منفردة ودوبلكس وتاون هاوس وبنتهاوس، و40% من المشروع إستخدامات متعددة علي مساحة 222.65 فدان (إداري، تجاري، فندقي) وجراج للسيارات.

وقد تم التعاقد مع فنادق فيرمونت العالمية ومجموعة إنتركونتنتال العالمية لإقامة خدمة فندقية متميزة بارتفاع 11 دورلكل فندق ، كما يتضمن المشروع حديقة كبيرة على مساحة 24 فدان، كما يضم المشروع أيضا جامعة دولية على مساحة 25.2 فدان ومستشفى على مساحة 6.217 فدان، ومدرستين دوليتين على مساحة 16 فدان , 8 فدان لكل مدرسة.

أما مشروع “جاليريا كومباوند” فيمتد على مساحة إجمالية 71 فدان بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة ويضم 2000 وحدة سكنية ويتم تنفيذ المشروع على 7 مراحل، وقد تم تسويق المرحلة الأولى والثانية للمشروع ، بالإضافة إلى تسويق نسبة كبيرة من المرحلة الثالثة.

وتترواح مساحات الوحدات ما بين 100 متر مربع و300 متر مربع، ويعكس المشروع السكني أهمية الفنون الراقية في التأثير الإيجابي على الأنسان والمجتمع الأمر الذي يجعله مشروعا متفردا عن غيره من المشروعات المجاورة وأصبح محط أنظار المتعاملين بالسوق .ويخصص الكومبوند أكثر من 80% من المساحات الخضراء و اللاند سكيب و حمامات السباحة  والخدمات المختلفة، كما يوجد بالمشروع أحدث وسائل تكنولوچية تسهم في الحماية الكاملة للكومبوند.

ويعد معرض “Egypt Property Show”  أول معرض عقاري مصري متميز تنظمه شركة تواصل وشركة الأهرام للإعلان بالشراكة معSpectrum Consultants Dubai . وقد بدأت الحملة الترويجية في دبي في مايو 2017 مع أجندة قوية لعام 2018 ، كما تضمنت الحملة الترويجية الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا والكويت. ويقدم المعرض عرضا دوليا لسوق العقارات المصري وتسليط الضوء على قطاع العقارات المصري.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق