(مصر – إيطاليا) ترد على مشاجرة (موسى كوست)


اسكان مصر – محمد سلامة

بعد تداول فيديو وصور لمشاجرة شهدتها قرية موسى كوست في منطقة رأس سدر والمملوكة لمجموعة شركات مصر – ايطاليا، واتهام موظفي الشركة بالاعتداء على أحد الملاك وإصابته بجروح.

قالت شركة مصر – ايطاليا والتي يملكها رجل الأعمال هاني العسال في بيان لها إن هناك تفاصيل تستوجب الإعلان في الواقعة .. وإلى نص بيان الشركة:

(تود إدارة موسي كوست توضيح الاتى بشأن الواقعة التي حدثت خلال اجازة شم النسيم وما تردد على مواقع التواصل الاجتماعى:

موسى كوست هى من اكبر المنتجعات السياحية المتواجدة على ساحل البحر الاحمر حيث تم تسليم اكثر من 3000 أسرة وحداتهم بالاضافة الى تشغيل اكثر من الف عامل على راحة ورضاء العملاء بالقرية.
وتؤكد الشركة ان الواقعة المذكورة لم تكن الاولى من قبل نجل مالك الشاليه الاستاذ/ على احمد عبد الرحيم فارس حيث قامت الشركة بعمل محضر لنجل صاحب الشالية أ/محمود على احمد فارس العام الماضى وذلك بسبب, واقعة سرقة تيار كهرباء من خلال عمل وصلة غير قانونية من الشالية المجاور له والاعتداء على موظفى خدمة العملاء والأمن مما ادى الى احتجاز نجل المالك (أ/محمود) بالنيابة وهو مثبت بمحضر رسمى فى نيابة رأس سدر. و لكن حرصا من الشركة على مستقبل نجل المالك تم التنازل عن المحضر.

وتكررت الواقعة بشكل اكبر هذا العام حيث توجه نجل مالك الشاليه الاستاذ/ محمود على احمد فارس مع اصدقائه الزائرين لمكتب خدمة العملاء بالقرية للاستفسار عن الخدمات الخاصة بوحدته.

كما تطور الموقف من قبل نجل المالك و أصدقائه من الشباب وقامت مشاجرة وتم التطاول بشكل غير مقبول من قبلهم على موظفى خدمة العملاء بينما تم السيطرة على الموقف بطريقة مهنية وحرفية من قبل موظفى الشركة لضمان عدم تفاقم الاحداث وتم عمل محضر بالواقعة لإثبات الحاله.

وفى اليوم التالى، اصطحب نجل المالك اصدقائة الزائرين الى الشاطئ بالقرية وبدأوا بالتحدث والاستفزاز لعمال الصيانة مما ادى الى تطور الموقف الى مشاجرة من قبل الطرفين بشكل غير لائق وتم عمل محضر بالواقعة الثانية.

وفى هذا السياق، تود الشركة أن تؤكد أنها لن تتهاون فى حقها ولا حق عملائها  وجارى الان التحقيق من قبل النيابةالعامة  للوقوف علي الحقائق. و أنه في حالة ثبوت تورط أي من موظفيها في الاعتداء علي العملاء سيتم معاقبه المخطئ و اتخاذ الاجرائات اللازمه.

ونكرر مرة اخرى ان رضاء العميل وراحته هو اهم أهداف إدارة موسى كوست و معاملة العملاء بطريقة غير لائقة هو أمر غير مقبول علي الإطلاق و لا يتم التهاون فيه).

شارك هذا الموضوع !

2 comments

أضف تعليق
  1. محمد علي 13 أبريل, 2018 at 23:43 رد

    تسليم وحدات وبعدين العميل يحاول ياخد كهربا فا ينضرب.. لا فعلا ملوش حق. مالها السلامة..
    هوا فاهمين الناس عليه ولا حاجه؟

  2. AHMED 14 أبريل, 2018 at 01:27 رد

    شركه بنت متناكه ؛ أى كان الـ حصل حد يدرب عميل ومالك لوحده بالمنظر ده !!

    ده إنتو هيطلع ديك أبوكو

إضافة تعليق جديد