بالم هيلز تطرح المرحلة الأولى من مشروع مدينة ” بادية “


اسكان مصر – محمود محمد

في خطوة تؤكد ريادتها داخل السوق المصري والشرق الأوسط ، وقعت شركة “بالم هيلز للتعمير” شراكة مع وزارة الإسكان والمرافق و المجتمعات العمرانية لتخصيص 3 آلاف فدان بمدينة السادس من أكتوبر لمشروع مدينة “بادية” ، الذي يعد الأول من نوعه في مصر وإفريقيا والشرق الأوسط، بقيمة استثمارية إجمالية 320 مليار جنيه، حيث من المقرر بدء تسليم المرحلة الأولى بعد 5 سنوات ليصل إجمالي مدة الفترة التنفيذية للمشروع بالكامل 12 عاما.

ويتضمن المشروع وحدات سكنية وڤيلات بتصميم معماري فريد يعكس مفهومي “العملية” و”الحداثة” ليوفر نمطا مميزا من الحياة، فضلا عن مساحات خضراء ممتدة في مختلف أنحاء المدينة توفر فرصة الاستمتاع بقضاء أوقات ممتعة وحياة صحية

وصرح الأستاذ ياسين منصور رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير بأن “مشروع مدينة “بادية” يعتبر نقطة تحول كبيرة لمشروعات بالم هيلز، حيث يعد الأول من نوعه في مصر وإفريقيا والشرق الأوسط يحقق مفهوم الـ “كرييتف سيتي” الذي يمثل ثورة جديدة في مفهوم مشروعات الإسكان في مصر من خلال الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة في كافة مناحي الحياة..وهو ما يؤكد قدرة بالم هيلز للتعمير كمطورعقارى رائد فى السوق العقارى المصرى يسعى دائما لتنفيذ مشروعات متميزة وفريدة من نوعها”.

وبدأت “بالم هيلز” في طرح وحدات المرحلة الأولى من المشروع الذي يعكس فهوم الـ”كرييتف سيتي” ، حيث يعتمد على مرحلة متقدمة من التكنولوجيا الحديثة في الخدمات المقدمة للعملاء لتوفير أعلى متطلبات الرفاهية والأمان. كما تتوافق الوحدات السكنية بالمشروع مع مفهوم التكنولوجيا الحديثة المطبقة في كافة الخدمات بالمدينة بدءا من وسائل الانتقال الداخلية ذاتية القيادة دون الاعتماد على سائقين ، فضلا عن استخدام تطبيق التعرف على الوجه  “face recognition”لتحقيق أعلى معدلات الأمان والسلامة في الدخول والخروج من المدينة، كما يعتمد التسوق داخل المدينة على استخدام تطبيق إلكتروني دون الحاجة للجوء إلى معاملات مالية ورقية.

ويتكون مشروع  مدينة “بادية ” من 6 أحياء سكنية، حيث يعد كل حي منها متكامل الخدمات بشكل مستقل عن باقي الأحياء. وتضفي مدينة “بادية ” حياة صحية متكاملة للعملاء، وذلك من خلال موقعها المتميز في قلب مدينة 6 أكتوبر، كما يضم مركز المدينة جامعة دولية ونادي ومول ومساحات خضراء كبيرة في جميع أنحاء المدينة، فضلا عن حدائق متصلة بممرات المشاة وممرات للدراجات للسماح بحرية التنقل والتجول.

وتبلغ محفظة مشروعات بالم هيلز 15 مشروعا موزعا بين القاهرة الكبرى والبحر الأحمر ، حيث تحرص”بالم هيلز للتعمير” على تنفيذ مشروعاته وفقا لأفضل المعايير العالمية لتعكس تمتعه بسمعة ممتازة كمطور عقارى رائد فى السوق العقارى المصرى يلتزم بالتعاقدات مع العملاء ويشتهر بالجودة والرقى فى جميع المشروعات التى ينفذها.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق