بيتا إيجيبت تستعد لبدء الاعمال الانشائية لـ ” جرينز نيو كايرو”


اسكان مصر – محمود محمد

تتأهب  شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية للبدء فى الأعمال الإنشائية لأحدث مشروعاتها بيتا جرينز نيو كايرو بمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة قبل نهاية  العام الجارى .

صرح  بذلك المهندس علاء فكرى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية , على هامش حفل الإفطار الذى نظمته الشركة للعاملين بها وقامت خلاله بتكريم  عدد من الموظفين المثاليين بمختلف الإدارات.

وأشار فكرى الى ان الشركة بدأت فى أعمال تجهيز الارض والجسات و تم البدء فى ذلك مباشرة عقب الحصول على القرار الوزارى بداية العام الحالى .

وشدد على حرص بيتا ايجيبت الاسراع من الخطوات التنفيذية للمشروع والعمل على قدم وساق لضمان الانتهاء من التنفيذ خلال الفترة المحددة او قبلها بأشهر أسوة بمشروعات وسياسة بيتا ايجيبت المعهودة مع عملاؤها .

وأضاف “تتابع شركة بيتا إيجيبت خطة الدولة الإستراتيجية ورؤيتها لتطوير المجتمعات العمرانية والتوسعات الحالية بإتجاه شرق القاهرة لذلك كان مشروعها الجديد بمدينة مستقبل سيتى كما  تراعى الشركة كافة إلتزامتها تجاه الدولة.”

ويقع مشروع بيتا جرينز نيو كايرو  على مساحة إجمالية 84.7 فداناً بمستقبل سيتى  بالقاهرة الجديدة وتبلغ استثماراته المبدئية 6 مليارات جنيه  ويتم تنفيذه على 6 مراحل خلال 5 سنوات ويشتمل على 3000 وحدة سكنية متنوعة من شقق وبنتهاوس ودوبلكس وفيلات فاخرة وقد راعت الشركة تنوع المساحات والمواصفات بالمشروع لتلبية مختلف إحتياجات الشريحة المستهدفة من العملاء بالاضافة الى خدمات كبرى ومبتكرة من نادى رياضى واجتماعى وخدمات تجارية وترفيهية  وطبية تناسب  احتياجات الاسر بمختلف الاعمار .

واضاف ان الشركة تطبق استراتيجية توسعية وضعتها من 2014 تهدف لمضاعفة حجم المشروعات المنفذة ومحفظة الاراضى التى يتم تطويرها من الشركة وهو ماظهر فى أحدث مشروعاتها بيتا جرينز نيو كايرو والذى تتجاوز مساحته الفعلية  4 أضعاف  مساحة مشروعها قبل الاخير بيتا جرينز بحدائق اكتوبر ويقع على 20 فداناً .

واشار الى أن الشركة أعتمدت ايضاً على تطوير الكفاءات الفنية والمالية حيث تم الاستعانة بالعديد من الخبرات والكوادر والقيادات الشابة وتم مضاعفة عدد العاملين ليصل اجمالى عدد العمالة المباشرة بشركة بيتا ايجيبت 350 فرداً وسيتم الاستعانة بالمزيد خلال الفترة المقبلة مع البدء فى تنفيذ مشروعات جديدة .

وأكد على أن الإستراتيجية المتبنأة من الشركة أعتمدت على عوامل هيكلية اخرى منها تطبيق العدالة بين العاملين بمختلف درجاتهم وكذلك توفير حوافز دائمة وتشجيع المتميزين وتطبيق اليات التضافر والتعاون بين جميع العاملين والادارات لتحقيق اهداف الشركة والتى تنعكس على مستوى المشروعات والخدمات المقدمة للعميل وكذلك الربحية .

ولفت الى ان الشركة استطاعت أن  تفرض تواجدها فى القطاع كاحد اكبر الشركات العقارية وذلك بتقديم منتجات مميزة مثلت اضافة للسوق المصرى بما فرض تحدياً جديداً ومستمراً للشركة  للحفاظ على مكانتها ومرتبتها المتقدمة فى السوق وثقة العملاء مشيراً الى حرص جميع العاملين بالشركة الحفاظ على الجودة واستمرار تقديم منتجات تمثل قيمة مضافة للسوق وتحقيق  اعلى مستوى من الرضاء والسعادة لعملاء الشركة .

واوضح ان مسئولية ارضاء العملاء تقع على كاهل  جميع ادارات الشركة  وليس واحدة بعينها مشيراً الى ان الشركة اسست شركة تابعة وهى الشرق لادارة المشروعات لتحقيق ارقى مستوى من خدمة مابعد البيع للحفاظ على استمرارية وجودة المشروعات مدى الحياة .

واضاف ان الشركة حريصة دائما على التعاون مع كبار الاستشارين وشركات المقاولات لتحقيق طموحها فى تقديم منتج مبتكر كما تعد بيتا ايجيبت من اكثر العاملين فى السوق التزاماً فى سداد المستحقات لمختلف الجهات .

واشار الى تبنى اليات مختلفة لانماط المسئولية والمشاركة المجتمعية منها تدريب الشباب على سوق العمل حيث هناك تواصلا مع كلية الفنون الجميلة وقسم العمارة لعقد دورات تدريبية للطلاب وتنظيم زيارات لمواقع عمل الشركة لاتاحة فرص للطلاب تطبيق النظريات والتعرف على الواقع العملى وتم تدريب دفعتين العام الماضى ومن المقرر تكرار ذلك خلال العام الجارى ، كما لدى الشركة دوراً فى تقديم الدعم وتأهيل القرى الاكثر احتياجاً بصعيد مصر و تم افتتاح مرحلتين من مشروع تطوير القرى الاكثر احتياجا  بمحافظة بنى سويف والذى تقوم بتنفيذه جمعية الاورمان الخيرية وفقا للبروتوكول الموقع مع الشركة ويشمل تطوير 10 قرى بتكلفة 10 ملايين جنيه .

وتعمل شركة بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية كمطور عقارى فى السوق المصرى منذ اكثر من 25 عاماً ونفذت العديد من المشروعات المتميزة فى عدة مدن منها حدائق اكتوبر والعبور .

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق