«هوم تاون» تطلق أول مشروع إدارى بالعاصمة الإدارية


اسكان مصر – محمد حسام

أعلنت شركة هوم تاون للتطوير العقاري، فى حفل سحورها السنوى بحضور عملائها وعدد من رجال الاعمال والفنانين، عن إطلاق أول مشروع إدارى تجاري بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 7 ألاف متر مربع، باستثمارات تصل إلى مليار جنيه.

وكشف ضياء الدين فرج رئيس مجلس الإدارة أن المشروع يتم تنفيذه على مرحلتين و يتكون من 10 أدوار، المرحلة الأولى تتضمن 3 أدوار تجاري على إجمالى مساحة 6 ألاف متر مربع، ومساحات تتراوح ما بين 50 إلى 175 مترمربع، بواقع 40 محل تجاري، والمرحلة الثانية تتضمن 7 أدوار إداري بإجمالى مساحة 14 ألف متر مربع، بمساحات تبدأ من 120 إلى 230 متر مربع.

وأضاف إلى أنه سيتم تنفيذ جراج دورين تحت الأرض، و روف جاردن على مساحة 1150 متر مربع مخصص لاستراحة الموظفين، بالإضافة إلى خدمات أخرى ولاندسكيب على مساحة 5 ألاف مترمربع.

ومن جانبه قال أحمد جمال الدين مدير عام الشركة، أن المشروع حالياً فى مرحلة التصميم الهندسى بالتعاون مع عدة مكاتب اجنبية ومحلية لإختيار أحدث الاساليب والتقنيات التكنولوجية فى تنفيذ المشروع، وسيتم الاعلان عن هذه الشركات حينما يتم الاطلاق الرسمى للمشروع.

وأوضح أنه سيتم طرح المشروع للبيع عقب الحصول على القرار الوزارى والإنتهاء من إجراءات تراخيص البناء، والمتوقع الانتهاء منها خلال 6 أشهر، على أن يتم الإنتهاء من المشروع خلال 3 سنوات.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق