سيارات كوكاكولا تجوب أنحاء الجمهورية حاملة علم مصر


محمود محمد

تواصل كوكاكولا مجهوداتها ومفاجأتها المبهرة لعملائها، وذلك برفع علم مصر لأول مرة على أسطول سياراتها البالغ عدده 1450 سيارة، حيث جابت سيارات الفرحة من كوكاكولا رافعة العلم في كل أنحاء الجمهورية، لترتفع معه حماسة وفخر المشجع المصري في بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا 2018 بعد غياب دام 28 عاماً.

وقد لاقي هذا الحدث الهام والفريد استحساناً وقبولاً لافتين للنظر لدي مشجعي الكرة من كل الأعمار من صغار يشهدون لأول مرة مصر في بطولة كأس العالم، وشباب يشعون أملاً وحماسة، وكبار يرونها فرصة لوحدة كل المصريين. هذا وقد تحول مرور سيارات كوكاكولا رافعة علم مصر إلى كرنفال شعبي حيث أنتهز الجميع الفرصة وعبروا عن فرحتهم برؤية العلم وأخذوا يهتفون باسم مصر. وبدورهم تفاعل السائقين مع فرحة المصريين والتي تنوعت ما بين رقص الصغار وغناء الشباب ودعاء الكبار.

ومن جانبه، أكد كريم صلاح الدين، مدير عام كوكاكولا في مصر على مواصلة احتفالات شركة كوكاكولا الراعي الرسمي لكأس العالم فيفا لكرة القدم 2018، وأضاف قائلا: “عندما يتحد المصريون يغيرون مجرى التاريخ، ولأننا نعلم جيداَ مكانة كرة القدم لدي المصريين ونعي جيداً فرحتهم، قمنا بتنظيم العديد من الفعاليات التي تستهدف دعم مشجعي كرة القدم في أنحاء الجمهورية ومشاركتهم لحظات شغفهم وحماسهم وتشجعيهم “.

كما استطرد مدير عام كوكاكولا في مصر قائلا: ” ستكون كوكاكولا حاضرة بعلم مصر وبالمفاجئات في كل مكان بجانب المشجعين سواء في المقاهي أو المولات التجارية أو في أي مكان يشهد فرحتهم وفخرهم. ونحن في شركة كوكاكولا نتمنى كل التوفيق “.

وتأتي هذه الفعالية الهامة التي تحدث لأول مرة في مصر في إطار سلسلة من الاحتفالات والأنشطة التي أقامتها كوكاكولا لتشارك المصريين لحظات فارقة في حياتهم.

وقد بدأت الاحتفالات في مارس الماضي بقدوم كأس العالم لمصر في إطار جولة كأس العالم لكرة القدم برعاية كوكاكولا، حيث بعثت كوكاكولا بهذه الاحتفالية المتميزة الأمل في نفوس مشجعي كرة القدم من جديد، وجعلتهم يعيشون لحظات ممزوجة بالأمل والفرحة ستظل خالدة في أذهانهم. ومازال لدي كوكاكولا المزيد من المفاجئات لمشجعي كرة القدم والتي سيتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق