إحالة موظفة بجهاز القاهرة الجديدة للنيابة بسبب “بيت الوطن”


كشفت تحقيقات المكتب الفني للإدارات القانونية بوزارة العدل، حقيقة الشكاوى الكيدية المقدمة ضد المشرف على الإدارة القانونية بجهاز مدينة القاهرة الجديدة عبد الناصر الدهشوري.

حيث تبين قيام موظفة تدعى دعاء مصطفي أحمد مرسي بإدارة التراخيص وبمساعدة مدير الشؤون القانونية أمير أحمد بتسليم إفادات لأحد المحامين يفيد بتأخر توصيل المرافق لأحد المناطق بمشروع ” بيت الوطن” ما أكسب المحامي وموكله وهو أحد الحاجزين بالمشروع موقفاً قانونيا ضد جهاز المدينة.

حيث اعترض المشرف على الإدارة القانونية عبد الناصر الدهشوري على إصدار تلك الافادة وهي من ضمن المكاتبات الداخلية بين الإدارات ولا يجوز تسليمها للغير، مشيرا إلى أن القطعة التي أقيمت بشأنها الدعوى تم توصيل المرافق لها ، وأن العمل جاري في باقي المنطقة ، وأوضح في التحقيقات أن الرد الصادر عن الجهاز كان يجب أن يكون محددا في القطعة موضوع الدعوى وليس فيما يخص الحي بالكامل وموقف المرافق فيه.

محامي العميل كان قد تقدم بعدة شكاوى ضد الدهشوري متهما اياه بالتلاعب في الإفادة ، وهو ما كشفت التحقيقات عدم صحته وطالبت بإحالة الملف للنيابة الإدارية لمجازاة الموظفة التي أدلت بمعلومات تضر بجهاز المدينة وعلى خلاف الحقيقة.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق