“وادي دجلة العقارية” تبدأ خطوات تنفيذ مشروع نيوبوليس


اسكان مصر – محمود محمد

تعاقدت شركة “وادي دجلة للتنمية العقارية” مع اثنين من أكبر شركات المقاولات في السوق العقاري المصري لسرعة تنفيذ مشروع ” نيوبوليس” الذي تمتلكه الشركة “بمستقبل سيتى”، بالإضافة إلى الشركة الأساسية المسؤولة عن تنفيذ وبناء المشروع وهي شركة “إيجي كونست” التي تقوم بتنفيذ 51 عمارة سكنية بالمشروع.

وكشف ماجد حلمي، العضو التنفيذي لوادي دجلة القابضة، إلى أن الشركة تعاقدت مع شركة “البحر المتوسط”، أحد أكبر شركات المقاولات في مصر، لتنفيذ أعمال الهياكل الخرسانية لعدد 60 عمارة سكنية بالمشروع.

وأضاف حلمي أنه تم التعاقد أيضا مع شركة ” كندر جروب” التي ستقوم بتنفيذ أعمال الهياكل الخرسانية لعدد 80 عمارة سكنية بالمشروع.

وأكد حلمي أن القيمة التعاقدية الإجمالية لهذه الشركات الكبرى تبلغ مليار ومائة وخمسون مليون جنيه مصري لافتا إلى أنها ستساهم بشكل كبير وملحوظ في تسريع وتيرة تسليم الوحدات السكنية للمشروع.

وأشار إلى أن هذه التعاقدات الضخمة التي أبرمتها الشركة تأتى في إطار خطة الشركة لتقديم أعلى جودة ممكنة لبناء مشروع ” نيوبوليس” الذي يعد أحد أكبر مشاريع الشركة ويقع على مساحة 2.5 مليون متر مربع، كما أنه يستوعب نحو 15 ألف وحدة سكنية، باستثمارات 13 مليار جنيه مصري، وإيرادات متوقعة تبلغ 20 مليار جنيه مصري.

وشدد ماجد حلمي على حرص الشركة على الالتزام و تحقيق أعلى درجات المصداقية والشفافية التي تتميز بها الشركة باعتبارها من أكبر المطورين العقاريين في السوق العقاري المصري.

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق