اندماج شركتى «النيل» و«الأهرام» العقاريتين


أعلنت شركة الأهرام العقارية عن دمج أصولها ومشروعاتها مع شركة النيل العقارية فى القاهرة الجديدة، بهدف تعظيم الاستغلال الأمثل لمشروعات الشركتين المتنوعة فى المدينة، و تلبيه كافة مطلبات العملاء، حيث يصل عدد مشروعاتها فى منطقة بيت الوطن إلى 40 مشروع عمارات.

وقال المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة شركة الأهرام العقارية، إن الدمج بين الشركتين يتميز بقدارات هائلة تتيح له مواجهه أى تقلبات فى السوق العقارية، بالإضافة إلى أفضلية المنافسة بينه وبين الشركات الأخرى فى المستقبل، لما تمتلك الشركتين من مشروعات محتلفة فى معظم المناطق بالقاهرة الجديدة، بالإضافة إلى تعدد المساحات.

وأوضح «طاهر» أن المشروعات الحالية تتركز فى بيت الوطن و الأندلس القديمة والجديدة واللوتس الجنوبية واللوتس الجديدة و جنوب الأكاديمية.

وأشار إلى أن شركة «الأهرام» ستتولى أعمال تسويق المشروعات السكنية، بينما تتفرغ شركة «النيل» لتسويق المشروعات الإدارية، حيث أنه من المستهدف البدء فى تنفيذ وتسويق مشروع إداري بجوار جامعة المستقبل على طريق شارع التسعين الجنوبى بنهاية العام الجاري.

ونوه «طاهر» أن الشركة تستهدف الحصول على قطع أراضى بمدينة المنصورة الجديدة لتنفيذ مشروع إدارى بالتعاون مع وزارة الإسكان، لما تتمتع به المدينة من مميزات مختلفة تضفى طابع جديد لمحافظة الدقهلية.

وأكد أن الشركة ستبدأ تسليم وحدات 5 مشروعات قائمة لعملائها خلال العام الجاري، بداية من شهر أكتوبر المقبل

شارك هذا الموضوع !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق